ماذا سيحدث لبرشلونة حال إصابة بينا؟.. "3 أشهر من الطوارئ"

تاريخ النشر: 07/12/2023
41
منذ 4 شهور
ماذا سيحدث لبرشلونة حال إصابة بينا؟.. 3 أشهر من الطوارئ

خضع الحارس الألماني مارك أندريا تير شتيجن لاعب برشلونة الإسباني، لجراحة على مستوى الظهر، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال معسكر منتخب بلاده الأخير.

وغاب شتيجن عن برشلونة منذ العودة من فترة التوقف الدولي، وتحديدا في مباريات (رايو فاليكانو، بورتو البرتغالي، وأخيرا أتليتكو مدريد).

وسيفقد برشلونة خدمات تير شتيجن لمدة طويلة قد تصل لـ3 أشهر، حيث سيعود للملاعب في شهر مارس المقبل، بعد الجراحة التي خضع لها في أسفل ظهره.

وتأتي جراحة تير شتيجن في الوقت الذي يستعد النادي الكتالوني الأسبوغ المقبل، لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني، ومن ثم أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

الحارس البديل: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الثنائي تشافي هيرنانديز والرئيس خوان لابورتا قررا عدم التعاقد مع أي حارس جديد في شهر يناير المقبل.

ويأتي هذا القرار في ظل ربط بعض التقارير، برشلونة بالتعاقد مع الحارس الإسباني السابق لمانشستر يونايتد دافيد دي خيا.

وسيتولى الشاب إيناكي بينا حراسة مرمى الفريق الكتالوني بدلا من تير شتيجن، خاصة بعد تألقه الكبير في المباريات الأخيرة لبرشلونة خاصة ضد أتلتيكو مدريد الأخيرة.

ويرى برشلونة بأن حارس فريق الرديف مارك فيدال سيتولى حراسة مرمى الفريق، حال غياب إنياكي بينا لأي إصابة عضلية أو إيقاف حتى عودة تير شتيجن خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

اقرأ أيضا

برشلونة يطرد ليفاندوفسكي إلى الأهلي بمفاجأة قانونية كبرى

بايرن ميونخ رسميا يتعاقد مع قاهر برشلونة في أغرب صفقات الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن