نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة كبرى غير متوقعة في الرياض

تاريخ النشر: 07/12/2023
321
منذ 5 شهور
نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة كبرى غير متوقعة في الرياض

تلقى ريال مدريد الإسباني، مفاجأة سعيدة بعودة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور للتدريبات بشكل فردي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كولومبيا بتصفيات كأس العالم.

ويعاني فينيسيوس جوينور من إصابة على مستوى العضلة الخلفية في الفخذ الأيسر، حيث من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ8 أسابيع.

ومن المتوقع أن يفقد ريال مدريد خدمات الجناح البرازيلي المتألق في كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام في العاشر من شهر يناير المقبل في الرياض.

ومن المقرر، أن تنطلق منافسات السوبر الإسباني في الفترة ما بين العاشر حتى الرابع عشر من شهر يناير لعام 2024، بمشاركة الرابع (ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، أوساسونا).

وكان فينيسيوس جونيور ثاني لاعب تضربه الإصابات خلال فترة التوقف الدولي، بعد إصابة لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا وغيابه المتوقع عن الملاعب لـ10 أسابيع.

مفاجأة سعيدة: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور وضع لأول مرة منذ أسبوعين وتحديدا عقب إصابته، قدمه على العشب الأخضر، من خلال تدريبات بدنية فردية.

وتشير التوقعات حال سارت حالة فينيسيوس جونيور في التطور بهذا الشكل الإيجابي، لاحتمالية جاهزيته لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني في الرياض.

وعلى الجانب الأخر، لا يرغب الجهاز الفني والطبي لريال مدريد، في التعجل بعودة اللاعب قبل موعد شفائه من الإصابة، خوفا من التعرض لأي انتكاسة.

وبات في حكم المؤكد أن يعود فينيسيوس جونيور للملاعب مع بداية شهر فبراير وبحد أقصى مع بداية منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

كواليس خاصة.. بيريز رفض نجم برشلونة داخل ريال مدريد لهذا السبب

صحف العالم| صرخة بايلي تغرق سيتي وديفيز ينفذ مخطط ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن