سخرية من إعلان النصر وعلاقته بديربي الهلال.. ورد قاسي من الأصفر

تاريخ النشر: 07/12/2023
130
منذ 5 شهور
سخرية من إعلان النصر وعلاقته بديربي الهلال.. ورد قاسي من الأصفر

تهكم الإعلامي الرياضي حسن الناقور، من إعلان نادي النصر عن الطقم الثالث للفريق الأول لكرة القدم، وربطه بالخسارة الأخيرة من الهلال بثلاثية نظيفة. 

وكان النصر قد تلقى خسارة قاسية من غريمه التقليدي الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب الدرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

وفي السياق ذاته، نشر الإعلامي حسن الناقور، صورة سابقة من إعلان نادي الهلال عن طقم الفريق، وعلى الجهة الأخرى إعلان النصر عن طقمه الثالث. 

وعلق حسن الناقور، متهكما على طريقة إعلان النصر: "حتى بالتصوير مافي ابتكار، تقليد للهلال، بس واضح أن النتيجة مأثرة عليهم بالتصوير". 

تغريدة الإعلام حسن الناقور، أثارت جدلًا واسعًا، حيث سخر بعض الهلاليين من استعانة النصر، في الإعلان بثلاثة لاعبين بالتزامن مع الخسارة من الهلال بثلاثية، كما في الصور التالية.

وكتب آخرون، وين الأسطورة ما طلع بالإعلان، في إشارة لغياب قائد النصر الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن الترويج للقميص الجديد، في حين تهكم البعض بأن التغيير الوحيد بين إعلان النصر والهلال هو "الكرسي". 

على الجانب الآخر، رد بعض النصراويين على تهكم الهلاليين، قائلا: "جميل صاير أعرف أخبار النصر من عندكم، كم أنت كبير يا النصر".

النصر يرد بذكاء على سخرية الهلالالنصر يرد بذكاء على سخرية الهلالالنصر يرد بذكاء على سخرية الهلالالنصر يرد بذكاء على سخرية الهلال

اقرأ أيضا

رئيس الفيحاء يحذر الهلال والنصر والاتحاد من المواجهة الآسيوية

فيديو| مع كل لون موعودون بالنصر.. الكشف عن الطقم الثالث للعالمي

حمل تطبيق سعودي الآن