"الجوهرة المشعة" جاهزة لاستقبال كأس العالم للأندية.. "فيديو"

تاريخ النشر: 07/12/2023
73
منذ 5 شهور
الجوهرة المشعة جاهزة لاستقبال كأس العالم للأندية.. فيديو

كشفت وزارة الرياضة عن جاهزية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الملقب بـ(الجوهرة المشعة)، لاستضافة نهائيات كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023)، والتي تقام خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

ونشرت وزارة الرياضة، عبر منصة (إكس)، مقطع فيديو لملعب الجوهرة المشعة، برسالة "مدينة الملك عبد الله الرياضية.. جوهرة جدة مستعدة لاستقبال العالم.. كأس العالم للأندية".

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويفتتح الاتحاد مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يتلقى بشرى سارة قبل انطلاق كأس العالم للأندية

أسطورة الاتحاد يشارك في الفيديو الترويجي لكأس العالم للأندية 2023

حمل تطبيق سعودي الآن