سواريز يودع جريميو على طريقته الخاصة قبل الانتقال لإنتر ميامي

تاريخ النشر: 07/12/2023
24
منذ 4 شهور
سواريز يودع جريميو على طريقته الخاصة قبل الانتقال لإنتر ميامي

ودع النجم الأوروجوياني لويس سواريز فريقه جريميو البرازيلي بأفضل طريقة ممكنة، بتسجيل ثنائية في شباك فلومينينسي، خلال الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

وانتهى بالفعل تعاقد سواريز مع جريميو رسميا، حيث سينتقل لإنتر ميامي الإمريكي بداية من شهر يناير المقبل، بناء على الاتفاق مع إدارة الفريق البرازيلي.

ووقع سواريز مع جريميو في يناير 2023، بعد أن فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني، ليقضي عام كامل في صفوف الفريق البرازيلي الذي تألق معه بشدة.

وكان سواريز قد طلب من إدارة جريميو في الفترة الأخيرة، إنهاء العقد بينهما، لأنه قرر الاعتزال، ولم يعد قادرا على الاستمرار كلاعب كرة قدم محترف، بسبب الألم الذي يعاني منه في ركبته اليمنى.

الوداع الأخير: 

سجل سواريز ثنائية في شباك فلومينينسي حامل لقب كوبا ليبرتادوريس، حيث تعادل في الدقيقة "43" لصالح فريقه، قبل أن يعود ليسجل هدف التقدم في الدقيقة "64" من ضربة جزاء.

وانهى جريميو مسابقة الدوري البرازيلي في الترتيب الثاني، خلف بالميراس الذي حقق اللقب، بفارق نقطتين فقط، في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وحرص مشجعو النادي البرازيلي على توديع المهاجم الأوروجوياني، إذ أظهرت لقطات مصورة لجماهير جريميو وهي تحيي اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بعد خوضه للمباراة الآخيرة مع الفريق.

اقرأ أيضا

هل سيعتزل لويس سواريز مع ميسي في إنتر ميامي؟.. البيستوليرو يجيب

سواريز في حالة صحية خطيرة بسبب غضروف الركبة.. تفاصيل مرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن