مانشستر يونايتد ينتصر بصعوبة ضد تشيلسي بهدفين في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 07/12/2023
47
منذ 5 شهور
مانشستر يونايتد ينتصر بصعوبة ضد تشيلسي بهدفين في الدوري الإنجليزي

تمكن مانشستر يونايتد من تخطى عقبة تشيلسي بصعوبة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الإسبوع الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق اليونايتد فوز صعب تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في قمة مباريات الإسبوع في البريميرليج، والتي أقيمت على أرضية ملعب "أولد ترافورد".

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقائق الأولى من بداية المباراة، قبل أن يتسبب برونو فيرنانديز في ضياعها، بعد تصدي رائع من حارس تشيلسي.

وتمكن سكوت مكتومناي من تسجيل هدف التقدم لصالح اليونايتد، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 19 من عمر اللقاء. وقبل نهاية الشوط الأول، نجح تشيلسي في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل بتسديدة أرضية عن طريق كول بالمر.

وفي الدقيقة 69 من عمر اللقاء، عاد سكون مكتومناي ليسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، والذي جاء بضربة رأسية لم يتمكن حارس مرمى تشيلسي من التصدى لها.

وبهذا الفوز يتقاسم مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع فريق توتنهام، برصيد 27 نقطة لكل فريق. وعلى الجانب الأخر تستمر نتائج تشيلسي الكارثية هذا الموسم في البريميرليج، ويتراجع للمركز العاشر بقائمة الترتيب برصيد 19 نقطة

اقرأ أيضا

رسميا..التشكيل الأساسي لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

مانشستر يونايتد ينتقم لتين هاج من الصحف الإنجليزية.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن