احضروا كأس العالم.. مفاجأة سعيدة في قائمة الاتحاد لمباراة ضمك

تاريخ النشر: 06/12/2023
79
منذ 4 شهور
احضروا كأس العالم.. مفاجأة سعيدة في قائمة الاتحاد لمباراة ضمك

أصبح النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جاهزًا للمشاركة في مباراة ضمك، في الدوري السعودي.

وتستعد بعثة الاتحاد للسفر إلى أبها، اليوم (الأربعاء)، في إطار الاستعداد لملاقاة ضمك، في السادسة مساء الغد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، اصطحاب الفرنسي نجولو كانتي برفقة بعثة الاتحاد المغادرة إلى أبها، قبل ملاقاة ضمك، وذلك عقب عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية، بعد التعافي من الإصابة.

وغاب نجولو كانتي عن آخر 4 مباريات للاتحاد، في مسابقتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، بعد تعرضه لإصابة عضلية أثارت قلق جماهير العميد، في ظل ارتباط الاتحاد بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 15 مباراة، موقعًا على 8 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم، بينما يأتي ضمك، في المركز الثامن، برصيد 21 نقطة.

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويفتتح الاتحاد مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مقترح يخدم النصر والأهلي والاتحاد دون الهلال يحظى بقبول 13 نادي

مدرب أوكلاند سيتي يتحدث عن مواجهة الاتحاد في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن