أخبار الاتحاد| بشرى في المونديال وصدمة بالدوري.. وتصريح مثير

تاريخ النشر: 08/12/2023
718
منذ 5 شهور
أخبار الاتحاد| بشرى في المونديال وصدمة بالدوري.. وتصريح مثير

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفوز على ضيفه الخليج، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 28، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الخليج عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

على الرغم من موافقة ضمك على تأجيل اللقاء، رفضت لجنة المسابقات طلب نادي الاتحاد، بتأجيل مباراته أمام ضمك، بسبب روزنامة الجدول.

قال ألبرت ريرا مدرب أوكلاند سيتي: "الاتحاد يمتلك لاعبين ذو خبرة كبيره على المستوى العالمي، وأعلم ان كانتي لم يلعب كثيرًا، وفابينهو تقريبًا لعب جميع المباريات، وجوتا يقدم مستوى جيد جدًا، وبنزيما بخير وسيشارك ضدنا، الاتحاد سيلعب تحت ضغط جماهيره، سنأخذ كل الاحتمالات بعين الاعتبار".

أكد المستشار القانوني أيمن الرفاعي، أن الاتحاد بإمكانه أن يشرك 10 لاعبين أجانب في كأس العالم للأندية، وفقًا للائحة الاحتراف دون تعارض مع القانون.

وفقًا للإعلامي علاء سعيد، فإن الفرنسي نجولو كانتي، شارك رسميا في تدريبات الاتحاد، استعدادًا لمواجهة ضمك، وقبل بدء منافسات كأس العالم للأندية.

حمل تطبيق سعودي الآن