رسميا.. إطلاق التأشيرة الإليكترونية لكأس العالم للأندية 2023

تاريخ النشر: 06/12/2023
81
منذ 4 شهور
رسميا.. إطلاق التأشيرة الإليكترونية لكأس العالم للأندية 2023

أعلنت وزارة الخارجية، بالتعاون مع وزارة الرياضة، عن إطلاق ميزة إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية "فيفا السعودية 2023".

وتهدف خطوة وزارة الخارجية إلى تسهيل إجراءات السفر إلى المملكة لعشاق كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم للأندية، مع توفير أفضل تجربة ممكنة للمشجعين لزيارة المملكة ولمساندة أنديتهم خلال البطولة وسط أجواء حماسية.

ويمكن لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023، التقدم بطلب الحصول على التأشيرة الإلكترونية لحضور مباريات البطولة عبر الموقع الإلكتروني.

تأشيرة كأس العالم

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويفتتح الاتحاد مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إصابة قوية تضرب منافس الاتحاد قبل كأس العالم للأندية

الاتحاد يتلقى بشرى سارة قبل انطلاق كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن