أكد مدرب الفريق الأول بنادي الشباب،ماريوس سموديكا، بأن مباراة اليوم كانت واحدة من أقوى المباريات بالدوري وكانت عالية من الناحية التكتيكية واستطعنا اغلاق خطورة الأهلي.
وقال ماريوس بعد المباراة الكل شاهد أن الشباب كان أقوى خط دفاع في الدوري مؤكداً ان قدوم خالد البلطان كان دافعا كبيرا للشباب وهناك تفاهم عال بين الجميع ونحن على درجة عالية من الجنون الكروي وحينما انظر إلى عينه أعرف ما يريد.
وتابع سموديكو حديثه بالقول:"من الغد سنبدأ بالتفكير في المباراة المقبلة ولو خسرنا مباراة الباطن فلا قيمة لانتصار اليوم".
وقدم سموديكا الشكر لجماهير الشباب التي تواجدت في ملعب الجوهرة بعد ذلك.
اقرأ أيضا
دوري المحترفين| البلطان: الأهلي دائما متوتر أمامنا.. ولا يستطيع الفوز على الشباب في وجودي

التعليقات السابقة