ملاعب العالم| هالاند يسب الحكم العجيب وفيليكس يثير غضب سيميوني

تاريخ النشر: 06/12/2023
50
منذ 6 شهور

جولة جديدة انتهت في الملاعب الأوروبية، خلال الساعات الماضية، والتي كان العنوان الأبرز لها الإثارة كما اعتادنا،

والبداية عادة من الدوري الإنجليزي، الذى شهد قمة عظيمة بين مانشستر سيتي وتوتنهام انتهت بالتعادل الإيجابى (3-3)، إلى جانب بعض اللقطات الأخرى من عديد المباريات بالدوريات الأوروبية.

وجاءت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام متصدرة لعديد المواقف الغير متوقعة، حيث جاءت لقطة طريفة جمعت المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وحكم اللقاء، في لقطة مثيرة.

رد فعل مثير من هالاند تجاه الحكم.

انطلق النجم إيرلينج هالاند في الدقيقة "93" في وسط ملعب فريقه، ليمرر كرة حاسمة لزميله المنطلق جاك جريليش في قلب دفاعات توتنهام، وهو ما وضعه في وضع الانفراد بالمرمى.

وشهدت لحظة ما قبل تمرير هالاند للكرة، تعرضه لمخالفة من لاعب وسط توتنهام، ولكن النجم النرويجي احتفظ بالكرة ونجح في تمريرها، مع منح الحكم (اتاحة الفرصة) لهداف مانشستر سيتي.

وفجر الحكم سيمون هوبر غضب هالاند بعد أن مرر الكرة ووضع جريليش الذي كان في وضع صحيح على مستوى "التسلل"، ليطلق صافرة أوقفت الهجمة التي كانت ستكون سببا في تسجيل هدف الفوز للسيتي.

ونشر هالاند عبر صفحته الرسمية بموقع "إكس"، إعادة لتغريدة اللقطة التي أثارت الشجار بينه وبين حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام.

وأعاد هالاند التغريدة قائلًا: "ما هذا بحق الجحيم؟" في إشارة إلى كارثة قام بها حكم المباراة.وانفجر هالاند غاضبا في وجه حكم اللقاء، لدرجة وصلت لمرحلة السباب بقوله (تبا لك)، حيث نال الهداف النرويجي بطاقة صفراء بعد احتجاجه على القرار التحكيمي الغريب، خاصة أنه منحه الفرصة لاستكمال الهجمة الواعدة، قبل أن يطلق صافراته بشكل غريب.

فيليكس يثير غضب سيميوني وأتلتيكو مدريد

وأشعل جواو فيليكس غضب جماهير أتلتيكو مدريد، بعد احتفال النجم البرتغالي بهدفه مع برشلونة ضد فريقه السابق في اللقاء الذي جمع الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وكان احتفال فيليكس ذا أهمية لأنه يسلط الضوء على التوتر القائم بينه وبين أتلتيكو مدريد، فقد غادر جواو الروخي بلانكوس تحت غيوم الجدل بعد خلافه مع المدرب دييجو سيميوني.

ويشير الاحتفال إلى أن جواو فيليكس لا يزال يحمل مشاعر سيئة تجاه أتلتيكو مدريد وجماهيره.

وتحدث البرتغالي جواو فيليكس خلال لقاء صحفي عقب مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، للقناة الرسمية للدوري الإسباني.

وبسؤال فيليكس: "هل التقيت بـ سيميوني؟".. رد الدولى البرتغالي ضاحكًا بقوله لا، في إشارة استفزازية للمدرب الأرجنتيني. 

حمل تطبيق سعودي الآن