رد ناري من بيب جوارديولا على منتقديه.. تصريح صادم

تاريخ النشر: 06/12/2023
52
منذ 4 شهور
رد ناري من بيب جوارديولا على منتقديه.. تصريح صادم

انتهت قمة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسيبر بنتيجة 3-3، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكان مانشستر سيتي قد سقط في فخ التعادل ضد ليفربول في الجولة الماضية، بهدف لمثله، ليتنازل حينها عن الصدارة لصالح أرسنال بفارق نقطة وحيدة.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض بيب جوارديولا لانتقادات قوية من جاري نيفيل وميكا ريتشاردز وجيمي كاراجر بعد خسارة مانشستر سيتي الكثير من النقاط في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأصدر جوارديولا ردًا ناريًا أثناء حديثه عن تعليقاتهم في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء، والذي شهد أيضًا استهداف المدرب الإسباني لزميله الناقد كاراجر.

رد ناري من جوارديولا على منتقديه

وقال بيب جوارديولا: "أعلم هنا، أنه عندما لا نفوز، يكون هناك شعور بالرضا عن النفس ولا تتمتع بالشخصية، ثم عندما تفوز، فذلك لأننا لا نزال نعاني من الجوع، وربما أكون مخطئا، ولكن لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالرضا عن النفس".

وأضاف: "أنا أعرف اللاعبين والطريقة التي نتصرف بها غير عادية، ولدي شعور بأننا إذا حافظنا على هذا المستوى، فسنفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكمل: "إنه يعرف مدى صعوبة الأمر، وإلا لكان جاري نيفيل قد فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي خلال أفضل فترات مانشستر يونايتد، لكنه لم يفعل ذلك، هل تعلم؟".

اقرأ أيضا

بالدليل.. مانشستر سيتي ليس بخير دفاعيا وجوارديولا يخدع الجميع

المفترس يصدم جوارديولا ويرحل قريبا إلى ريال مدريد.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن