صحف السعودية| الانضباط تصدم الهلال وعسيري يغيب عن الأهلي

تاريخ النشر: 06/12/2023
838
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

قال فرهاد عبد الله، مدير دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إن الحكم السعودي في تطور مستمر، حيث يواصل العديد منهم التواجد في المحافل الكبيرة من بينها دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية وبطولة كأس آسيا القادمة، إضافة إلى مشاركة الحكام السعوديين في بطولة العالم الأخيرة للناشئين.

الاقتصادية

انطلقت فعاليات معرض الرياض للسيارات 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور عربي ودولي واسع، بمشاركة أكثر من 50 شركة رائدة في صناعة السيارات، وذلك في منطقة المملكة أرينا، في العاصمة الرياض.

عكاظ

كشفت تقارير إسبانية أن النجم روبرت ليفاندوفسكي لديه بند غريب في عقده مع برشلونة يسمح للنادي الإسباني بإنهاء عقده مجانا، مما يجعله خيار سهلا أمام أندية دوري روشن السعودي.

الرياضية

تعرض هيثم عسيري، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لشدٍّ في العضلة الخلفية، منعه من إكمال التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة الرائد في الدوري السعودي.

الجزيرة

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارها برفض الاحتجاج الذي تقدم به نادي الهلال ضد قرار حكم مباراة الفريق أمام النصر بطرد اللاعب علي البليهي بالبطاقة الحمراء المباشرة، وعللت اللجنة رفضها بعدم قيام النادي باتخاذ الإجراءات الشكلية وفق مانصت عليه المادة 137-2-1 من لائحة الانصباط والاخلاق.

اقرأ أيضا

النصر يتراجع عن الحكم الأجنبي.. إشادة بالقرار وقلق من البلوي

الدوري السعودي 14| كلاسيكو الأهلي والشباب وجاياردو يقود الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن