مقترح يخدم النصر والأهلي والاتحاد دون الهلال يحظى بقبول 13 نادي

تاريخ النشر: 06/12/2023
3871
منذ 5 شهور
مقترح يخدم النصر والأهلي والاتحاد دون الهلال يحظى بقبول 13 نادي

في خطوة مفاجئة، تهدف إلى إعادة الاستفادة من النجوم العالميين غير المرغوبين في أنديتهم الحالية، تقدم نادي الشباب بمقترح قد يخدم أندية النصر والأهلي والاتحاد وباقي فرق الدوري السعودي باستثناء الهلال. 

وقال الإعلامي عبدالعزيز الجوهر: "حسب مصادر (برا 18) عالية الموثوقية، تقدم نادي الشباب بمقترح بتدوير اللاعبين الذين تم استقطابهم ولم ينجحوا مع أنديتهم". 

وأشار عبدالعزيز الجوهر، إلى أن مقترح نادي الشباب لقى تأييدا من 13 نادي وحصل على الموافقة الشفهية وقد يتم تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هذا المقترح يهدف إلى إعادة إحياء اللاعبين الذين لم يحققوا النجاح المتوقع منهم مع أنديتهم الحالية، من خلال منحهم فرصة جديدة مع أندية أخرى، بدلا من رحيلهم عن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

استفادة النصر والأهلي والاتحاد دون الهلال

في حال تم تنفيذ هذا المقترح، فإن النصر والأهلي والاتحاد سيستفيدون بشكل كبير منه، حيث سيتمكنون من التخلص من اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المتوقعة، والحصول على لاعبين جدد بجودة عالية.

وعلى سبيل المثال، فإن النصر سيتمكن من التخلص من سيكو فوفانا، الذي لم يقدم الأداء المتوقع منه، لينتقل إلى ناد آخر بدوري روشن، مع حصول العالمي على لاعب جديد بجودة أعلى.

ونفس الأمر ينطبق على الأهلي، الذي سيتمكن من التخلص من فيرمينو وقد يذهب إلى الشباب، والحصول على لاعب جديد يناسب احتياجات الراقي، وكذلك جوتا ولويز فليبي لاعبا الاتحاد.

في المقابل، قد لا يعود هذا المقترح على الهلال بشيء، حيث أن صفقات الزعيم الصيفية جميعها قد أكدت على إمكانياتها الكبيرة بقميص الأزرق وقد لا يحتاج المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لاستبدال أحدهم. 

اقرأ أيضا

بديل نيمار عمره 27 سنة.. الهلال يفاوض وناديه يرد

تحرك عاجل من نجم النصر لفسخ عقده.. بلاغ إلى الإدارة

حمل تطبيق سعودي الآن