بانيجا يغادر الشباب في الشتوية والبديل هدية ثمينة من الصندوق

تاريخ النشر: 06/12/2023
416
منذ 4 شهور
بانيجا يغادر الشباب في الشتوية والبديل هدية ثمينة من الصندوق

يستمر الحديث حول مستقبل الأرجنتيني إيفر بانيجا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الذي يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر تقرير شبكة tyc الأرجنتينية بأن بانيجا أبلغ إدارة الشباب برغبته العودة إلى بوكا جونيورز، وقد رحب الأخير بضم بانيغا، لكن بصورة مجانية خلال يناير المقبل، علمًا بأن عقد اللاعب ينتهي مع الأبيض في يونيو 2024.

ونشر بانيجا "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، ظهر فيه بقميص بوكا جونيورز، ما اعتبره البعض تلميحًا من اللاعب برغبته في الرحيل عن الليث نحو موطنه وفريقه الأول.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

زيزو في الشباب والاستقطاب تناقش احتياجات الفريق:

أكد الإعلامي الرياضي بسام الدخيل، بتصريحات عبر برنامج "دورينا غير"، أن الأرجنتيني إيفر بانيجا، سيغادر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح الدخيل، أن لجنة الاستقطاب التابعة لصندوق الاستثمار، تتناقش مع إدارة الشباب، حتي تلبي طلباتهم في الشتوية.

وأشار إلى أن المصري أحمد سيد "زيزو"، صانع ألعاب فريق الزمالك المصري، سيتواجد بشكل رسمي في الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وسبق أن انضم بانيجا إلى الشباب في الميركاتو الصيفي لعام 2020، عبر صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع إشبيلية الإسباني، ولعب برفقة الليث خلال 105 مباراة، سجل خلالهم 22 هدفًا، وصنع 24 آخرين.

بينما لعب بانيجا 14 مباراة هذا الموسم مع الشباب في دوري روشن السعودي، وسجل هدفين، وصنع مثلهما، ويحتل الأبيض العاصمي المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، برصيد 16 نقطة، بعد مرور 15 جولة.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات الشباب لضم زيزو في يناير

الشباب يسقط أمام التعاون والرائد يهزم الوحدة بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن