عقوبة غريبة ضد برشلونة في فضيحة "تجسس" الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 06/12/2023
46
منذ 5 شهور
عقوبة غريبة ضد برشلونة في فضيحة تجسس الدوري الإسباني

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا قراره بشأن التصرف المثير من الحكم سانشيز مارتينيز الذي أدار قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، في قمة الجولة الـ15 من الدوري الإسباني "الليجا"، في اشتعال أزمة كبرى.

وحقق برشلونة الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، سجله المهاجم البرتغالي جواو فيليكس.

وشهدت المباراة خاصة في شوطها العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، بعدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة في أكثر من مناسبة لصالح الثنائي جواو فيليكس ورافينيا.

وأثارت قرارات حكم اللقاء سانشيز مارتينيز في إثارة غضب لاعبي برشلونة، والمدرب تشافي هيرنانديز في اجتماع مغلق بين الشوطين، وهو ما أنذر بأزمة كبرى.

غرامة ضد برشلونة: 

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فرض غرامة مالية غريبة قدرها (602) يورو ضد برشلونة، بسبب توبيخ أحد إداري الفريق للحكم سانشيز مارتينيز، خلال ممر غرفة خلع الملابس.

ودون حكم المباراة سانشيز مارتينيز في تقريره الحادثة التي أثارت الإعلام الإسباني والكتالوني على مر الساعات الأخيرة، وبالأخص ما حدث من الإداري الخاص بنادي برشلونة.

وطلب الحكم سانشيز مارتينيز، من مساعده راؤول كابانييرو التوجه إلى غرفة خلع ملابس برشلونة، من أجل التجسس على ما يتم قوله من اللاعبين والمدرب.

وحاول الحكم سانشيز التعرف على آراء لاعبي برشلونة وتعليمات المدرب لهم، بشأن ما حدث في الشوط الأول من عمر المواجهة، حتى تم الكشف عن أمره.

وطرد إداري برشلونة الحكم راؤول كابانييرو من الممر، وطالبه بالعودة لغرفة الحكام، حيث نشبت أزمة كبرى عقب المباراة بين المسئولين في برشلونة والحكام بسبب واقعة "التجسس" الكارثية.

 

اقرأ أيضا

صدمة قوية.. تعرف على مباريات برشلونة التي يغيب فيها تير شتيجن

برشلونة يسرق قفاز الهلال.. تطور مفاجئ يصدم خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن