برشلونة في أزمة كبرى.. النصر و"صديق رونالدو" يقدمون الحل

تاريخ النشر: 05/12/2023
750
منذ 4 شهور
برشلونة في أزمة كبرى.. النصر وصديق رونالدو يقدمون الحل

تزداد معاناة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة الحالية، بسبب كثرة الإصابات التي تضرب عديد النجوم في المباريات الماضية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، فيما تأهل الفريق أيضًا إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

على سبيل النتائج، فالفريق لا يزال في سباق المنافسة على جميع البطولات حسابيًا، مهما كانت الحسابات الفنية والانتقادات التي تطال المدير الفنى تشافي هيرنانديز.

لكن ومع كثرة الإصابات التي تضرب الفريق الكتالوني، والتي كان آخرها تعرض الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن لإصابة في أسفل الظهر.

ويبحث برشلونة حاليًا عن بديل قوى لتعويض الإصابة التي ضربت الألماني، حيث تبرز حلول عديدة أمام إدارة النادي الكتالوني بقوة.

ويستعرض لكم سعودي سبورت.. الحلول المتاحة لنادي برشلونة من أجل تعويض غياب تير شتيجن

- ديفيد دي خيا 

يبحث الحارس الإسباني ديفيد دي خيا عن نادى، وذلك منذ نهاية تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وابتعاد الأندية الأورويبة عن التعاقد مع الدولي الإسباني خلال الفترة الماضية.

ويعد دي خيا حلًا بارزًا، نظرًا لأنه لن يكلف خزينة برشلونة الكثير، سوى راتبه فقط، في ظل أزمات برشلونة الاقتصادية الكبيرة ماديًا، إضافة إلى خبراته الأوروبية الكبرى في الأدوار الإقصائية، حيث أنه لا يتوقع عودة تير شتيجن سريعًا من إصابته

أوسبينا

يعد الكولومبي دافيد أوسبينا، أحد الحلول الجيدة بالنسبة لفريق برشلونة، خلال الفترة الحالية.. حيث يعد حارس النصر أيضًا أحد الحلول المجانية التي ستفيد فريق برشلونة في ظل أزمته الاقتصادية، إضافة إلى خبراته الأوروبية الكبيرة مع فريق نابولي في البطولات الأوروبية، سواءًا دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

رابطة الدوري توجه صدمة لقائد النصر وتكافئ الهلال والاتحاد

النصر خسر بفاعل فاعل أمام الهلال.. تطورات مثيرة ترعب الكبار

حمل تطبيق سعودي الآن