النصر خسر بفاعل فاعل أمام الهلال.. "تطورات مثيرة ترعب الكبار"

تاريخ النشر: 05/12/2023
456
منذ 5 شهور
النصر خسر بفاعل فاعل أمام الهلال.. تطورات مثيرة ترعب الكبار

مازالت إثارة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، مستمرة في ظل الأحداث التي شهدتها المباراة، سواء على المستوى الفني أو التحكيمي، والتي تصدرتها تصرفات علي البليهي مدافع الزعيم.

خسر النصر، الديربي أمام الهلال بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت اعتراضات من جانب الجماهير والإعلاميين، بسبب قرارات الحكم والمسئولين عن تقنية الفار.

وشهدت المباراة أكثر من حالة تحكيمية مثيرة، أبرزها إلغاء هدف رونالدو، وعدم احتساب ركلة جزاء لصالحه، بسبب تدخل ياسين بونو حارس الهلال ضده، وآخرها منح علي البليهي بطاقة حمراء، بسبب سخريته من جماهير النصر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الأمير يصدم أندية دوري روشن بسبب هدف رونالدو:

كشف الخبير القانوني أحمد الأمير، تفاصيل مثيرة حول إلغاء هدف رونالدو في المواجهة، والذي شهد احتاج كبير من قبل النصر، وتضارب في  الآراء التحكيمية.

وكتب الأمير، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة: " تأكيد رسمي من موقع نايكي وعبر التواصل الرسمي معهم عن طريق الشات يؤكد بأن الكرة الرسمية لدوري روشن لا تحتوي على الحساس التقني IMU والذي يعتبر عنصر اساسي ولا يمكن أن تطبق عملية كشف التسلل بهذه التقنية بدون تواجده داخل الكرة".

وتابع: "مما يعني بأن التقنية المطبقة في مباريات دوري روشن هي تقنية تدخل بشري بنسبة 50%".

وصدم الأمير بحديثه الشارع الكروي السعودي، الذي اعتبر أن إلغاء هدف رونالدو قرار غير صحيح، خاصة أن علي البليهي كان يقف بحواره على نفس الخط.

اقرأ أيضا

الأهلي يزاحم تشيلسي على ضم هدف الهلال في يناير.. 3 عقابات مقلقة

ميسي يتحدث عن الانتقال إلى الهلال ويحرج إدارة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن