صورة لرئيس الهلال بلندن.. "توقعات بصفقة بين هذا الثلاثي العالمي"

تاريخ النشر: 05/12/2023
272
منذ 4 شهور
صورة لرئيس الهلال بلندن.. توقعات بصفقة بين هذا الثلاثي العالمي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطة للأستاذ فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، في العاصمة الإنجليزية لندن، مما فتح بابا واسعا للتكهنات عن أسباب الزيارة المفاجئة.

ونشرت حسابات جماهيرية هلالية،  اليوم الثلاثاء، صورة لرئيس نادي الهلال، مع تأكيدات بأنها صورة جديدة لفهد بن نافل في لندن الإنجليزية. 

وربطت الجماهير الهلالية، بين زيارة بن نافل المفاجئة إلى لندن، واحتياجات الفريق الأول تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، والصفقات الشتوية المرتقبة.  

الهلال يمتلك في قائمته 8 لاعبين أجانب، وهم: "المغربي ياسين بونو، السنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغالي روبن نيفيز، الثنائي الصربي (سيرجي سافيتش، ميتروفيتش)، الثلاثي البرازيلي (ميشايل ديلجادو، مالكوم، نيمار دا سيلفا)". 

وعقب إصابة نيمار بالرباط الصليبي في الركبة وغيابه عن الهلال حتى نهاية الموسم، ترددت أنباء عن احتمالية إسقاط الأيقونة البرازيلية من قائمة الزعيم بهدف ضم صفقة أجنبية جديدة في الشتوية. 

وفي السياق ذاته، طالبت جماهير الهلال في أكثر من مناسبة ضرورة تدعيم خانة الظهير الأيسر في الفريق خاصة مع تكرار إصابة النجم الدولي ياسر الشهراني، والاستعانة بمحمد البريك لتعويض غيابه. 

وتوقع جمهور الهلال، احتمالية توقيع بن نافل مع ظهير ليفربول المدافع اليوناني الدولي كوستاس تسيميكاس، في حين تكهن البعض بدخول الزعيم في صفقة الجناح الدولي المصري محمد صلاح، بينما يرى البعض بأن الزياة قد تكون لضم الجناح الكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي يلعب بمركز نيمار. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال الجماهيرية على صورة بن نافل في لندن، كما في الصور التالية.. 

فهد بن نافل رئيس نادي الهلال

فهد بن نافل رئيس نادي الهلال في لندنفهد بن نافل رئيس نادي الهلال في لندنفهد بن نافل رئيس نادي الهلال في لندنفهد بن نافل رئيس نادي الهلال في لندنفهد بن نافل رئيس نادي الهلال في لندنفهد بن نافل رئيس نادي الهلال في لندنفهد بن نافل رئيس نادي الهلال في لندن

اقرأ أيضا

تطور عاجل يقرب نجم الهلال من العودة إلى أوروبا.. خيسوس في ورطة

برشلونة يسرق قفاز الهلال.. تطور مفاجئ يصدم خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن