الرابطة ترد على تأجيل مواجهة الاتحاد وضمك بقرار رسمي

تاريخ النشر: 05/12/2023
1368
منذ 5 شهور
الرابطة ترد على تأجيل مواجهة الاتحاد وضمك بقرار رسمي

يستمر الحديث حول تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره ضمك، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، بسبب كأس العالم للأندية.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره ضمك، الخميس المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد العميد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفه مدينة جدة في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، حيث سيدشن الفريق مواجهاته بالبطولة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور التمهيدي الأول، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام الأهلي المصري بالدور ربع النهائي، حال تخطيه عقبة أوكلاند.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

الرابطة تحدد حكم مواجهة الاتحاد وضمك:

وفقًا للإعلامي الرياضي "علاء سعيد"، فإن رابطة الأندية حددت حكم مواجهة الاتحاد أمام نظيره ضمك، مما يعنى إقامة المباراة في موعدها وعدم تأجيلها.

وأكد الإعلامي الرياضي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن لقاء الاتحاد وضمك يقوده طاقم تحكيم من ( هندوراس) بقيادة الحكم "هيكتور مارتينيز".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الغربي مبارياته في مونديال الأندية يوم 12 ديسمبر الجاري 2023 أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أن يواجه الأهلي المصري حال تحقيق الفوز في الجولة الإفتتاحية.

اقرأ أيضا

هل يهدد فاران استمرار حجازي وفليبي مع الاتحاد؟ .. كواليس مثيرة

الاتحاد يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل مونديال للأندية.. جاياردو ينتعش

حمل تطبيق سعودي الآن