مدرب تشيلسي يسخر من مانشستر يونايتد قبل قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 05/12/2023
17
منذ 4 شهور
مدرب تشيلسي يسخر من مانشستر يونايتد قبل قمة الدوري الإنجليزي

سخر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتشيلسي، من سؤال أحد الصحفيين عن عدم تدريبه لمانشستر يونايتد، قبل ساعات من مواجهة الفريقين الكبرى يوم غدا في الدوري الإنجليزي.

وكان ماوريسيو المدرب المرشح لتدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه عقد أكثر من جلسة مع السير أليكس فيرجسون للحديث عن رؤيته لمستقبل الفريق، ولكنه المفاوضات انهارت بشكل غير متوقع.

ويشهد يوم غدا الأربعاء ملعب أولد ترافورد، مواجهة كبرى بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي، في قمة الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل تشيلسي المباراة يوم غدا ضد مانشستر يونايتد، بعد الفوز الكبير يوم الأحد الماضي على برايتون (3-1) بينما سقط المانيو بهدفين دون مقابل ضد نيوكاسل يونايتد.

لماذا لم يدرب ماوريسيو مانشستر يونايتد؟:

وقال بوكيتينو قبل مواجهة مانشستر يونايتد يوم غدا الأربعاء: "سرعة اللاعبين الهجوميين، لا يمكننا السماح لهم بالتحولات، يجب أن نكون أذكياء في الطريقة التي سنحاول بها، راشفورد و جارناتشو، لاعبون مختلفون يمكنهم التحرك بسرعة كبيرة ومحاولة اللعب في نصف ملعبنا".

وأضاف بشأن رأيه في عدم تدريبه لمانشستر يونايتد: "مرة أخرى، لن أتحدث عن ذلك، أنت تضحك لكنك تحاول أن تجعلني أتحدث كثيرًا وأرتكب خطأ، نحن بحاجة إلى أن نكون محترمين مع الأندية، أنا لست الشخص الذي يتحدث، أنا سعيد في تشيلسي".

وأوضح عن العودة لمسرح الأحلام: "من الجيد دائمًا اللعب في أولد ترافورد، فريق مانشستر يونايتد مذهل، دائمًا فرصة جيدة، لا أقول إنها لحظة جيدة للذهاب إلى هناك، الأهم هو أن نكون مستعدين للمنافسة ضد فريق قوي، نريد بناء سلسلة بعد الفوز على برايتون و تسلق الجدول".

وأتم معلقا على آداء تين هاج مع مانشستر يونايتد: "مدرب رائع، أتذكر عندما كنت في توتنهام كان لدينا مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أياكس، أعتقد أنه من الجيد رؤيته بعد 4 سنوات لأنه بعد الدور قبل النهائي لم نحظى بهذه الفرصة مرة أخرى".

اقرأ أيضا

بعشرة لاعبين.. تشيلسي يهزم برايتون في الدوري الإنجليزي

سيلفا يكشف عن السبب وراء خسارة تشيلسي من نيوكاسل.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن