رابطة الدوري توجه صدمة لقائد النصر وتكافئ الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 05/12/2023
376
منذ 5 شهور
رابطة الدوري توجه صدمة لقائد النصر وتكافئ الهلال والاتحاد

أعلنت رابطة الأندية السعودية، بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، عن قائمة الفائزين بجوائز الأفضل خلال شهر نوفمبر 2023، في مسابقة دوري روشن السعودي. 

وأشار الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "أكس"، إلى فوز البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني بالهلال بجائزة بأفضل مدرب للمرة الثانية على التوالي، وكذلك حارس المرمى المغربي ياسين بونو حامي عرين الزعيم، بينما نال فيصل الغامدي متوسط ميدان الاتحاد جائزة أفضل لاعب واعد. 

وقررت رابطة المحترفين، منح جائزة أفضل مدرب في نوفمبر، إلى البرتغالي خورخي خيسوس، بعدما قاد الهلال للابتعاد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي عن غريمه التقليدي النصر بفارق سبع نقاط، دون أن يتعرض الفريق لأي خسارة حتى الجولة الخامسة عشرة.

وفاز المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق 4 شباك نظيفة عن 4 مباريات مع الزعيم في مسابقة دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، خلال شهر نوفمبر الماضي. 

منحت الرابطة جائزة أفضل لاعب واعد عن شهر نوفمبر 2023، لمتوسط ميدان الاتحاد فيصل الغامدي، بعدما تألق مع العميد خلال ست مباريات بمسابقة دوري روشن والبطولة الآسيوية. 

وفي مفاجأة مدوية وصدمة لأيقونة النصر كريستيانو رونالدو، ذهبت جائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر الماضي، إلى الغاني بيرنارد مينساه لاعب فريق الطائي. 

اقرأ أيضا

الهلال نمبر وان في آسيا.. رقم تاريخي جديد يسجل باسم الزعيم

ميسي يتحدث عن الانتقال إلى الهلال ويحرج إدارة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن