هل يهدد فاران استمرار حجازي وفليبي مع الاتحاد؟ .. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 05/12/2023
382
منذ 4 شهور
هل يهدد فاران استمرار حجازي وفليبي مع الاتحاد؟ .. كواليس مثيرة

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خطة الفريق في الميركاتو الشتوي القادم، وذلك من أجل تدعيم صفوف العميد بناء على رؤية المدير الفني الأرجنتيني، جاياردو.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

وتعاقد الاتحاد مؤخرًا مع جاياردو، لتولي الإدارة الفني للاتحاد، خلفًا للبرتغالي، نونو سانتو، المدير الفني السابق للفريق.

ويعاني العميد مؤخرًا من تراجع على مستوى النتائج سواء محليًا أو آسيويًا، حيث تترقب إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، الميركاتو الشتوي من أجل دعم صفوف الفريق من أجل تحسين وضعيته في الدور الثاني من الموسم الجاري.

- هل تهدد صفقة فاران استمرار أحمد حجازي ولويز فيليبي؟

ارتبط اسم الدولي الفرنسي رافائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد بالانتقال لصفوف نادي الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل تدعيم دفاع العميد.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، أن جاياردو لا يرغب في تعديل قائمة الفريق الدفاعية في الشتوية، حيث سيبقي على الأسماء الموجودة، خاصة بعد تعافي الدولي المصري، أحمد حجازي، وعودته للمشاركة في المباريات الرسمية من جديد.

ويتطلع جاياردو لإجراء عدة تعديلات على قائمة اللاعبين الأجانب، خاصة في مراكز الهجوم، مما يهدد استمرار الرباعي "جوتا وعبد الرزاق حمد الله، ورومارينيو، وإيجور كورنادو".

ويبحث المدرب الأرجنتيني، عن ضم أكثر من لاعب أجنبي في الخط الأمامي خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل تحسين أداء الفريق الهجومي والعودة للمنافسة على البطولات المحلية والآسيوية.

اشترك في مسابقة التوقعات واحصل على جوائز قيمة من خلال "سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

الاتحاد يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل مونديال للأندية.. جاياردو ينتعش

هجوم ضد حمدالله بعد مواجهة الاتحاد ضد سباهان.. حركات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن