ماذا يحدث لحراس الهلال؟..بديل بونو مطلوب طرده بعد سيناريو المعيوف

تاريخ النشر: 05/12/2023
3313
منذ 4 شهور
ماذا يحدث لحراس الهلال؟..بديل بونو مطلوب طرده بعد سيناريو المعيوف

دقائق قليلة، ظهر فيها حبيب الوطيان حارس مرمى الهلال، في مباراة فريقه ضد ناساجي الإيراني، عندما شارك بديلا لزميله المغربي ياسين بونو، الذي خرج مصابا من اللقاء، الذي انتهى لصالح الزعيم بهدفين مقابل هدف.

حبيب الوطيان، لم يدرك أن الدقائق التي ظهر فيها خلال مباراة الهلال ضد ناساجي، قد تكون سببا في طرده، خلال الميركاتو الشتوي، المقبل، وذلك بعد مطالبات جماهيرية، بضرورة الاستغناء عنه فورا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

البداية جاءت، بتغريدة من الناقد الرياضي، حسين البقعاوي، الذي نشر صورة أثارت الجدل في الشارع الرياضي، خاصة بين جماهير الهلال، مندهشا من زيادة الوزن الذي ظهر على حبيب الوطيان.

وطالب البقعاوي، بضرورة اتخاذ قرار صام بشأن الحارس حبيب الوطيان، بسبب زيادة وزنه الملحوظة.

حبيب الوطيان حارس مرمى الهلال

جماهير الهلال تطلب رحيل حبيب الوطيان

جماهير الهلال، تفاعلت مع تغريدة البقعاوي، وانتقدت ظهور الوطيان بهذا الشكل، وطالبت برحيله في الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة مع انضمام محمد الربيعي حارس مرمى الأهلي، الذي وقع على عقوده انتقاله للزعيم رسميا.

الانتقادات التي تعرض لها حبيب الوطيان، من جانب جماهير الهلال، لم تكن الأولى التي يوجهها المدرج الأزرق لنجومه، ولكن سبقه عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال، المنتقل مؤخرا للاتحاد، لمثل هذه الأزمات.

عبد الله المعيوف، تعرض لانتقادات سابقة من جانب جماهير الهلال، بسبب ظهوره في إحدى المباريات، بزيادة وزن ملحوظة، وطالب بعدها المدرج الأزرق بجلوسه بديلا، لصالح محمد العويس.

الزيادة في وزن المعيوف، كانت مثار اهتمام لفترات طويلة، وعانى منها الحارس الدولي، خاصة بعد ظهوره في مباريات كأس العالم روسيا 2018، إلا أن مدرب الأخضر في ذلك الوقت، بيتزي، دافع عنها مؤكدا، أنها بنية عضلية وليست دهون.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من إدارة الاتحاد للحفاظ على جوهرة وسط الملعب.. من هو؟

بايرن ميونخ يرد على اهتمام كبار الدوري السعودي بضم هدافه

حمل تطبيق سعودي الآن