خيانة تقرب نجم برشلونة من ريال مدريد

تاريخ النشر: 05/12/2023
100
منذ 5 شهور
خيانة تقرب نجم برشلونة من ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع البرتغالي والمنضم حديثًا لنادي برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة، جواو كانسيلو، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وإمكانية انتقاله للعملاق الكتالوني في صفقة نهائية الصيف المقبل.

ويعتقد برشلونة أن كانسيلو هو اللاعب المناسب لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق، حيث يتمتع بالسرعة والمهارات الفنية، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويمكنه اللعب أيضًا كظهير أيسر أو لاعب وسط.

ويرغب مانشستر سيتي في بيع كانسيلو بصفة نهائية، حيث لا يدخل ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل. ويقدر مانشستر سيتي قيمة البرتغالي بنحو 25 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يتفاوض برشلونة مع مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة للتوصل إلى اتفاق بشأن انتقال جواو كانسيلو بصفة نهائية.

مينديز يعرض كانسيلو على ريال مدريد

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن وكيل الأعمال البرتغالي، خورخي مينديز، عرض جواو كانسيلو على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وأشارت إلى أن خورخي مينديز يعلم أن نادي برشلونة غير قادر على دفع المبلغ المطلوب من مانشستر سيتي للتخلي عن جواو كانسيلو بصفة نهائية، والمقدر بـ30 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقالت أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لن يمانع انتقال جواو كانسيلو لريال مدريد بدلًا من برشلونة طالما سيدفع المبلغ المطلوب، ولكن النادي الملكي لا يرى أن التوقيع مع البرتغالي كأولوية.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري ينتزع لقب الأفضل في مباراة الهلال وناساجي

أول تعليق من سالم الدوسري بعد إنجاز هداف الهلال التاريخي في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن