كارثة تدمر برشلونة.. نهاية موسم شتيجن بسبب إصابة خطيرة

تاريخ النشر: 04/12/2023
60
منذ 4 شهور
كارثة تدمر برشلونة.. نهاية موسم شتيجن بسبب إصابة خطيرة

يبدو أن برشلونة الإسباني سيفقد لفترة طويلة خدمات حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن بداعي الإصابة في الظهر، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده الأهخيرة.

وغاب شتيجن عن برشلونة منذ العودة من فترة التوقف الدولي، وتحديدا في مباريات (رايو فاليكانو، بورتو البرتغالي، وأخيرا أتليتكو مدريد).

واستعاد برشلونة بالأمس نغمة الانتصارات والآداء الجيد، بالفوز (1-0) على ضيفه أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، بالجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا".

وعانى شتيجن في بداية معسكر المنتخب الألماني، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، من إصابة على مستوى الظهر، لم يستطيع منذ حينها المشاركة في أي تدريب سواء مع فريقه الوطني أو النادي.

وبات من المتوقع أن يخضع تير شتيجن لجراحة في أسفل الظهر خلال الفترة المقبلة، ولكن الحارس الألماني مازال متردد في قراره الذي سيجعله يغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

مدة غياب تير شتيجن: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن تير شتيجن قد يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين شهرين إلى 3 أشهر، خاصة أنه بكل تأكيد سيجري الجراحة في الظهر، بكونه الإصابة في حاجة لتدخل جراحي.

وحاول برشلونة الحفاظ على تير شتيجن من أجل العودة في مباريات السوبر الإسباني، في شهر يناير المقبل، ولكن الأمور تغييرت بشكل كبير حتى الأن.

وسيكون هدف برشلونة حاليا استعادة تير شتيجن في مباريات دوري أبطال أوروبا، وتحديدا بداية من دور الـ16، خاصة أن الفريق الكتالوني ضمن التأهل لثمن النهائي بعد الفوز على بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

جمهور الأهلي على حق.. تخلص من ليفاندوفسكي يا برشلونة

فضيحة تجسس كبرى في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن