هالاند الغاضب يبتسم لأول مرة بعد أزمة مباراة توتنهام بسبب صورة

تاريخ النشر: 04/12/2023
23
منذ 4 شهور
هالاند الغاضب يبتسم لأول مرة بعد أزمة مباراة توتنهام بسبب صورة

سخر النجم النرويجي إيرلينج هالاند من نفسه، بعد الصور المنتشرة له أثناء غضبه الكبير من سيمون هوبر حكم مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد توتنهام، بقمة الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتهت قمة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسيبر بنتيجة 3-3، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وانطلق النجم إيرلينج هالاند في الدقيقة "93" في وسط ملعب فريقه، ليمرر كرة حاسمة لزميله المنطلق جاك جريليش في قلب دفاعات توتنهام، وهو ما وضعه في وضع الانفراد بالمرمى.

وشهدت لحظة ما قبل تمرير هالاند للكرة، تعرضه لمخالفة من لاعب وسط توتنهام، ولكن النجم النرويجي احتفظ بالكرة ونجح في تمريرها، مع منح الحكم (اتاحة الفرصة) لهداف مانشستر سيتي.

وفجر الحكم سيمون هوبر غضب هالاند بعد أن مرر الكرة ووضع جريليش الذي كان في وضع صحيح على مستوى "التسلل"، ليطلق صافرة أوقفت الهجمة التي كادت ستكون سببا في تسجيل هدف الفوز للسيتي.

هالاند يسخر من نفسه: 

أعاد هالاند عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "أكس" نشر صورة له خلال صراخه في وجه الحكم سيمون هوبر، لدرجة جعلته يجذب شعره بشكل أثار الجدل.

واستخدم بعض رواد موقع التواصل الإجتماعي صورة هالاند بتركيبها في أوضاع مختلفة، للسخرية من رد فعله الذي قد يعاقب عليه، خاصة أنه تلفظ ببعض الكلمات المسئية في وجه حكم اللقاء.

وقال هالاند تعليقا على الصورة المنتشرة له أثناء غضبه: "هذه جعلتني ابتسم اليوم للمرة الأولى".

وبات يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر.

اقرأ أيضا

هالاند خذل مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي.. أرقام صادمة

سعودي سبورت يكشف تطور مثير في مفاوضات ريال مدريد مع هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن