فضيحة "تجسس" كبرى في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 04/12/2023
529
منذ 5 شهور
فضيحة تجسس كبرى في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تسبب تصرف مثير للجدل من الحكم سانشيز مارتينيز الذي أدار قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بالأمس، في قمة الجولة الـ15 من الدوري الإسباني "الليجا"، في اشتعال أزمة كبرى.

وحقق برشلونة الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، سجله المهاجم البرتغالي جواو فيليكس.

وشهدت المباراة خاصة في شوطها العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، بعدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة في أكثر من مناسبة لصالح الثنائي جواو فيليكس ورافينيا.

وأثارت قرارات حكم اللقاء سانشيز مارتينيز في إثارة غضب لاعبي برشلونة، والمدرب تشافي هيرنانديز في اجتماع مغلق بين الشوطين، وهو ما أنذر بأزمة كبرى.

فضيحة التجسس: 

كشفت القناة الثالثة الكتالونية، أن الحكم سانشيز مارتينيز، طلب من مساعده راؤول كابانييرو التوجه إلى غرفة خلع ملابس برشلونة، من أجل التجسس على ما يتم قوله من اللاعبين والمدرب.

وحاول الحكم سانشيز التعرف على آراء لاعبي برشلونة وتعليمات المدرب لهم، بشأن ما حدث في الشوط الأول من عمر المواجهة، حتى تم الكشف عن أمره.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أحد إداري برشلونة الذي كان يتواجد في ممر غرف خلع الملابس، شاهد الحكم المساعد يقف خلف أبواب غرفة الفريق الكتالوني، ليستمع لما يقوله اللاعبين.

وطرد إداري برشلونة الحكم راؤول كابانييرو من الممر، وطالبه بالعودة لغرفة الحكام، حيث نشبت أزمة كبرى عقب المباراة بين المسئولين في برشلونة والحكام بسبب واقعة "التجسس" الكارثية.

اقرأ أيضا

تطور صادم لبرشلونة.. عملية جراجية تدفع شتيجن لغياب طويل

كواليس خاصة حول واقعة تجسس في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن