كاسترو يخرج عن شعوره بسؤاله عن رونالدو.. "تصريحات قوية"

تاريخ النشر: 04/12/2023
1319
منذ 4 شهور
كاسترو يخرج عن شعوره بسؤاله عن رونالدو.. تصريحات قوية

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على جاهزية لاعبيه لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، أن يحل فريق النصر، ضيفًا على نظيره استقلال دوشنبه، باستاد تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

وقال لويس كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر ضد  استقلال دوشنبه: "المواجهة لن تكون سهلة، نظرًا لأننا جئنا إلى هنا برتم مباريات كثيف .. نلعب كل ثلاثة أيام". 

وأضاف : "مع كامل الاحترام للخصم أتينا إلى هنا بهدف واحد، وهو تحقيق الفوز ولا غيره، حتى نكون أفضل الأوائل في مجموعات البطولة الآسيوية". 

وانفعل كاسترو على أحد الصحفيين لسؤاله : هل رفض رونالدو القدوم معكم، حيث رد مدرب النصر، قائلًا: "أنا اليوم المدرب، ولست مشجعًا، أحترمك جيدًا، ولكن لا يمكنك أن تسأل هذا السؤال عن كريستيانو رونالدو".

ورد الصحفي الطاجكستاني على كاسترو : "أتمنى إنك لم تغضب من سؤالي عن كريستيانو رونالدو ، نحن نحبه منذ سنوات طويلة، كنا ننتظر زيارة الأسطورة لبلادنا، ولهذا سألتك عن سبب استبعاده".

وعلق مدرب النصر : "أنا متأكد أن رونالدو يحب زيارة العالم كله، ولكن هذه اختيارتي للمجموعة لمباراة الغد، وأتمنى أن تستمتعوا بها ".

اقرأ أيضا

نجم النصر متحديا أندية آسيا: سنحقق اللقب دون أي هزيمة!

الهلال ينصف النصر ضد الحكم .. البليهي يبرئ العالمي من المؤامرة

حمل تطبيق سعودي الآن