ألكسندر ميتروفيتش قنبلة الهلال.. 3 أسباب وراء نجاح الهداف الصربي

تاريخ النشر: 04/12/2023
70
منذ 4 شهور
ألكسندر ميتروفيتش قنبلة الهلال.. 3 أسباب وراء نجاح الهداف الصربي

بات الصربي أليكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم بطلا في عيون جماهير الزعيم على خلفية بدايته النارية رفقة الهلال في أول مواسمه بعد مرور 15 جولة فقط من موسم 2023-2024 لدوري روشن السعودي.

وفرض أليكسندر ميتروفيتش نفسه نجما فوق العادة على كلاسيكو الهلال والنصر وقاد الزعيم لحصد الانتصار بثلاثة اهداف دون رد في مباراة من طرف واحد وتفوق على نفسه في الكلاسيكو.

كيف نجح أليكسندر ميتروفيتش في الهلال؟ سؤال تجيب عنه النقاط التالية..

1/ ميتروفيتش الأخطر في منطقة جزاء الهلال

يحسب للصربي أليسكندر ميتروفيتش منحه الهلال أفضلية كبيرة في الكرات العرضية على مرمى المنافسين في ظل اجادته التسجيل من العرضيات وألعاب الهواء، وظهرت هذه الميزة الكبرى في مباراة الكلاسيكو أمام النصر وسجل هدفا من ثنائيته عبر عرضية أسكنها الشباك إلى جانب تفوقه الكبير في اظهار تألق ظهيري الجنب والأجنحة.

2/ ميتروفيتش وطموح التسجيل في مباريات الهلال

من مزايا أليسكندر ميتروفيتش طموحه في التسجيل، فهو لا يكتفي في مباريات الهلال بتسجيل هدف واحد ويلعب 90 دقيقة دائما باحثا عن التسجيل وهز الشباك حيث سجل في قمة الهلال والاتحاد ثلاثية من رباعية الهلال وقتها كما سجل ثنائية في مرمى النصر وكذلك سجل ثنائية في مرمى الحزم وهو ما منحه بداية مرعبة مع الزعيم.

3/ ميتروفيتش ورقة خيسوس المفضلة في الهلال

ساهم تواجد خورخي خيسوس مدربا لفريق الهلال دورا مؤثرا وهاما في تألق أليكسندر ميتروفيتش بشكل لافت مع الزعيم حيث كان خيسوس هو صاحب صفقة التعاقد مع أليسكندر ميتروفيتش من الدوري الإنجليزي قبل بداية الموسم وظل يقاتل على الصفقة حتى تم ابرامها قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي وراهن عليه بشكل أساسي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال ينصف النصر ضد الحكم .. البليهي يبرئ العالمي من المؤامرة

الهلال مهدد بفقدان 8 لاعبين في الآسيوية.. خيسوس في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن