أوسيمين أهلاوي ؟ .. سيناريو الصيف يتكرر ومخاوف من الهلال والنصر

تاريخ النشر: 04/12/2023
515
منذ 5 شهور
أوسيمين أهلاوي ؟ .. سيناريو الصيف يتكرر ومخاوف من الهلال والنصر

دشن عشاق الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج "أوسيمين مطلب أهلاوي"، بعدما بات البرازيلي روبرتو فيرمينو، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن "الراقي" في الشتوية. 

خروج فيرمنيو مطلب جماهير الأهلي

فيرمينو أصبح غير مرغوب فيه عند الجماهير الأهلاوية، لصيامه عن التهديف بعد الجولة الأولى بالدوري السعودي للمحترفين، علمًا بأن المهاجم البرازيلي خاض مع الفريق 15 مباراة بكل المسابقات، لم يحرز غير ثلاثة أهداف فقط، خلال مباراة واحدة كمجمل أهدافه.

ومنذ وقت بعيد، تشدد جماهير الأهلي، على إدارة خالد العيسى، بضرورة رحيل فيرمينو في الشتوية، خاصة بعدما أصبح فراس البريكان رأس الحربة الأساسي للفريق خلال المباريات الأخيرة.

وفي الوقت ذاته، ترددت أنباء عن رغبة المهاجم البرازيلي في العودة للعب بأوروبا من جديد، من بوابة العملاق الإيطالي آ سي ميلان.

الأهلي يسعى لضم أوسمين ومخاوف من الهلال والنصر

من جهة أخرى، ينادي جمهور الأهلي، بضرورة تدعيم خط الهجوم بصفقة عالمية بارزة في الشتوية، تساهم في تكوين مثلث هجومي شرس مع رياض محرز، وسانت ميكسيمان. 

تصدر هاشتاج "أوسيمين مطلب أهلاوي"، الترند في السعودية، اليوم الإثنين، بعدما ربطت تقارير عالمية بين المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هداف نابولي الإيطالي والنادي الجداوي.

وأشار الإعلامي سامي القاضي، إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات لضم النيجيري فيكتور أوسيمين لصفوف الراقي بالشتوية، لافتًا إلى أن هناك رغبة من لجنة الاستقطابات لتوجيه اللاعب إلى نادي عاصمي.

من ناحيته، كتب حسن الحسناني : "أوسمين يوافق على الانتقال للدوري السعودي من الشتوية، والأهلي بحاجة لمهاجم هداف مثل بقية أندية الصندوق، موضوع أنكم ما بتجيبونه في الشتوية عشان ما يوقع للأهلي، وفي الصيفية تحولونه لنادي عاصمي هذه بتفك عليكم باب أنتم في غنى عنه". 

وأضاف : "أوسمين مطلب جمهور الأهلي الأول، وإذا بيجي يجي للأهلي سواء في الشتوية أو بالصيفية". 

وعلق آخر : "إن كان هناك عدالة بين أندية الصندوق كما يقال، أوسيمين يجب أن يمثل الأهلي في الشتوية مهما كان الثمن، النادي تفاوض مع اللاعب الذي وافق على الانضمام إليه .. رئيس نابولي طلب نفس العرض الذي تم تقديمه من الصندوق، عندما أراد الهلال أن يتعاقد معه، احسموا الأمور من الآن وللتاريخ". 

وعلى هاشتاج "أوسيمين مطلب أهلاوي"، كتب سامي القاضي: "لا أثق في اختيارات مسيري الأهلي وعدم تكرار تنازلات الصيفية.. طالما الأسماء طلعت.. حق للجمهور المطالبه فيها لناديه .. أتمنى الجمهور يوحد المطالبات فيه .. الأهلي الأقل دعمًا ماديا من أندية الصندوق، ويستحق اسم كبير يقود هجومه."

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي يكافئ لاعبيه بإجازة طويلة بعد اكتساح أبها

تطور عاجل في مستقبل فيجا مع الأهلي ..قرار مثير ومفاجأة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن