الهلال يراقب.. جناح روما على رادار الدوري السعودي في الشتوية

تاريخ النشر: 04/12/2023
130
منذ 5 شهور
الهلال يراقب.. جناح روما على رادار الدوري السعودي في الشتوية

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، أن أحد نجوم نادي روما الإيطالي، يقترب بقوة من الانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي القادم.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بين الأندية الأربعة الكبار، الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، حيث انضم العديد من النجوم، أمثال:"نيمار، ورياض محرز، وماكسيمان، وماني، وفيرمينو، ونجولو كانتي، وفابينيو".

وأوضحت صحيفة "ilromanista"، الإيطالية المتخصصة في أخبار نادي روما، أن ليوناردو سبينازولا، ظهير أيسر الذئاب يمتلك العديد من العروض من الدوري السعودي للرحيل خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضحت الصحيفة أن سبينازولا كان من ضمن الأسماء المطروحة خلال الصيف الماضي للانتقال إلى الدوري السعودي لكن لم تنجح الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وأشارت إلى أن اللاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع في يناير المقبل دون الرجوع لناديه، مؤكدة بأنه في الأغلب سوف يرحل في الشتاء مقابل مبلغ مالي صغير.

وبالنظر للأندية الأربعة الكبار، سنجد أن نادي الهلال هو الوحيد الذي يحتاج إلى التعاقد مع ظهير أيسر في ظل إصابة ياسر الشهراني وعدم وجود بديل مميز، الأمر الذي يدفع خورخي خيسوس المدير الفني للفريق للدفع باللاعب محمد البريك في هذا المركز.

من هو سبينازولا جناح الهلال المنتظر؟

بدأ مشواره في مراحل الناشئين بنادي يوفينتوس، قبل أن يلعب لأندية "سيينا، وإيمبولي، وأتالانتا" على سبيل الإعارة، قبل أن يرحل إلى صفوف روما في صيف 2019.

وخاض صاحب الـ 30 عاما، 14 مباراة رفقة نادي روما بجميع البطولات، نجح في تسجيل هدفًا، فيما صنع 2 أخرين.

 

اقرأ أيضا

صحيفة برتغالية تتغنى بقدرات مدافع الهلال وتسخر من رونالدو وميسي

الكشف عن رسالة رونالدو السرية للاعبي النصر بعد كارثة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن