الهلال مهدد بفقدان 8 لاعبين في الآسيوية.. "خيسوس في ورطة"

تاريخ النشر: 04/12/2023
205
منذ 5 شهور
الهلال مهدد بفقدان 8 لاعبين في الآسيوية.. خيسوس في ورطة

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على وشك التعرض لأزمة خطيرة، قبل مواجهة ناساجي مازندران الإيراني، في دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويستضيف الهلال نظيره نساجي مازندران الإيراني، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا 2023/2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب الملك فيصل بن فهد "الملز".

ويهدد خطر "الغياب" عن الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 8 من لاعبي فريق الهلال، في حال تلقي أي منهم بطاقة صفراء أمام ناساجي الإيراني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويتمثل المهددون بالغياب عن الهلال في الآتي..

(محمد البريك وسعود عبدالحميد ومحمد القحطاني وعبدالإله المالكي وعلي البليهي وخاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وإليكساندر ميتروفيتش) وذلك لحصولهم على بطاقة صفراء خلال المباريات الخمس التي لعبها الفريق حتى الآن.

وتنص لائحة دوري أبطال آسيا على أن من يتلقى بطاقتين صفراوين أو بطاقة حمراء مع ختام دور المجموعات فإن الإيقاف ينتقل معه تلقائياً للدور التالي من المسابقة.

وحسم الهلال بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة الآسيوية قبل جولة من ختام مرحلة المجموعات، بعد تصدره مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة، بينما يحتل ناساجي المركز الثالث بـ6 نقاط. 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الكشف عن رسالة رونالدو السرية للاعبي النصر بعد كارثة الهلال

البليهي يتوعد أصحاب المنشورات المسيئة بعد ديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن