غضب هلالي ضد اقتراح النصر بـ"حل سحري" لأزمة القرارات التحكيمية

تاريخ النشر: 04/12/2023
2482
منذ 4 شهور
غضب هلالي ضد اقتراح النصر بـحل سحري لأزمة القرارات التحكيمية

قدم الإعلامي الرياضي النصراوي، علي العنزي، اقتراحا إلى الجهات المسؤولة عن كرة القدم بالسعودية، كحل سريع لتجنب ما وصفه بـ"الفضائح التحكيمية". 

انتفضت جماهير النصر، غاضبة عقب خسارة ديربي الرياض أمام الغريم التقليدي فريق الهلال، بثلاثية نظيفة، على ملعب الدرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 

ويأتي غضب الجماهير النصراوية، تحديدا من حكم المباراة وما شهده لقاء الهلال من قرارات تحكيمية جدلية، أكدها بعض الخبراء الفنيين بأن الأصفر تعرض للظلم وخسر بنتيجة غير شرعية. 

وكان الخبير التحكيمي المصري، سمير عثمان، قد أكد بأن نادي النصر يستحق ركلة جزاء من تدخل حارس مرمى الهلال ياسين بونو بتهور على قائد النصر كريستيانو رونالدو، كما أشار إلى أن هدفي الأزرق "الأول والثاني" عن طريق الثنائي الصربي سيرجي سافيتش وميتروفيتش غير صحيحان.

وفي إطار ساخر، اقترح الإعلامي النصراوي علي العنزي، بأن الحل الأمثل لأزمة القرارات التحكيمية، هو العودة لنقل المباريات عبر إثير الإذاعة. 

وكتب العنزي: "نسيت أن اخبركم، الحل الأمثل.. نقل مبارياتهم عبر الراديو.. ونرجع لأيام مربع 2 ومربع 4.. أفضل من أن العالم يتفرج.. على الفضايح التحكيمية بسببهم..! مجرد اقتراح جدير بالاهتمام". 

اقتراح الإعلامي النصراوي، أثار موجة غضب عارمة بين جماهير الهلال ضد العنزي، مدافعه عن نتائج الفريق خلال الموسم الجاري مع التأكيد على قوة الأزرق واستحقاقه لصدارة جدول ترتيب الدوري عن جدارة. 

وينفرد الهلال، بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر صاحب الوصافة بـ34 نقطة. 

اقرأ أيضا

خيسوس يستعيد الصخرة ويتلقى مفاجأتين قبل مواجهة الهلال وناساجي

اعتراض رسمي من الهلال على بطاقة البليهي الحمراء ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن