"تصرفاته غير طبيعية!".. البليهي يتلقى هجوما ناريا بعد ديربي النصر

تاريخ النشر: 04/12/2023
342
منذ 5 شهور
تصرفاته غير طبيعية!.. البليهي يتلقى هجوما ناريا بعد ديربي النصر

أحدثت التصرفات التي قام بها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي البليهي، بعد مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، والتي حصل خلالها على بطاقة حمراء.

وسقط فريق النصر في فخ خسارة مجوية، بثلاثة أهداف دون رد، على يد غريمه الهلال، في قمة لقاءات الجولة الـ15 من عمر مسابقة دوري روشن، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة".

وحصل البليهي على بطاقة حمراء إثر استفزازه لجماهير النصر، وقد أحدثت تلك السلوكيات حالة من الجدل الواسع، حيث علق الإعلامي الرياضي إبراهيم البكيري، على تلك التصرفات بتصريحات نارية.

وقال إبراهيم البكيري: "البليهي يبدو أن لديه صدمات من الطفولة، صدمات شنيعة وليست تصرفات طبيعية؛ لأن هذه التصرفات لا تطلع من رجل بالغ عاقل".

وواصل خلال حديثه بـ"بودكاست" عنوانه: #دكة_الرياضي: "نحن نتكلم عن تنافس، فكرة أن تذهب لجمهور نادي النصر وتقلل منهم، هذا ليس تصرف مع نادي النصر".

وتابع: "سبق أن غرزت العلم في ملعبهم، وهذه حركة ما تعبر عن رجولة وشهامة، تعبر عن قلة أدب وتصرف أرعن وعن عقلية لا تنتمي لعقلية اللاعب المحترف".

واكمل البكيري: "خلاص مبروك عليك وتوكل على الله ونقفل موضوعك.. يا إما يعاقبك الحكم، يا إما يعاقبك ناديك على تصرفاتك، أنت قاعد تحرج نفسك وتحرج ناديك وتحرج محبيك معاك".

واحتفل البليهي بطريقة استفزازية عقب تسجيل فريق الهلال لهدف في مرمى النصر أمام جماهير الأخير، خلال مواجهة الفريقين على استاد الملك فهد الدولي.

وأظهرت عدد من اللقطات "البليهي" وهو يتصرف بطريقة غير لائقة، وهو ما دفع حكم المباراة، الكولومبي ويلمار رولدان، لإشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع الهلال.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال يسحب عرضه المغري لمورينيو ويمنح الفرصة لنادي آخر !

البليهي يتوعد أصحاب المنشورات المسيئة بعد ديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن