الدعيع يُحمّل إدارة الحائلي ضعف أجانب الاتحاد.. ومحمد نور ينفعل!

تاريخ النشر: 04/12/2023
809
منذ 4 شهور
الدعيع يُحمّل إدارة الحائلي ضعف أجانب الاتحاد.. ومحمد نور ينفعل!

دخل أسطورتا الكرة السعودية، محمد الدعيع ومحمد نور، في مناقشة حادة خلال تصريحات إعلامية، فيما يتعلق بتعامل مجلس إدارة نادي الاتحاد في الدوري السعودي مع صندوق الاستثمارات.

وشهدت الفترة الماضية حدوث خلافات حادة بين إدارة أنمار الحائلي وصندوق الاستثمارات بسبب الصفقات الأجنبية التي تقدمت بها إدارة العميد.

وعلى إثر تلك الخلافات خرج أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد بتصريحات تلفزيونية، أكد من خلالها على مطالبتهم بالتعاقد مع محمد صلاح، سيرجيو راموس وغيرهم من النجوم، لكن تم الرفض.

جاء ذلك بعدما دخل الاتحاد في سلسلة نتائج سلبية تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، لتتم إقالة الأخير وإسناد المهمة الفنية للأرجنتيني، مارسيلو جاياردو.

وقال الحارس الأسبق، محمد الدعيع، خلال تواجده في برنامج “دورينا غير” عبر قناة “السعودية”: “لقد احتفظ الاتحاد بأربعة من لاعبيه الأجانب من الموسم الماضي، ولم يطلب صفقات أقوى”.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

وأضاف الدعيع بالقول: “كان لابد من الإدارة الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين أولًا ثم يطالب صندوق الاستثمارات بالمزيد من الصفقات حتى لو 8 أجانب”.

من هنا رد محمد نور فوريا بعبارة: “الله يرحم أبو لا تقارن، بين الاتحاد والهلال وصفقاتهم، لقد طلب العميد الصفقات وهو ما قاله أنمار الحائلي”.

وأكمل نور: “لكن رد الصندوق كان ألا يوجد ميزانية، لماذا تفرض على بعض الصفقات وترفض ما أحتاجه، لا يجب لوم نونو سانتو على الصفقات لأنها خاصة بصندوق الاستثمارات".

واختتم نور، القائد التاريخي لنادي الاتحاد: "ولكن ربما ألوم إدارة الحائلي فقط بسبب عدم إقامة معسكر خارجي للفريق قبل انطلاق الموسم”.

اقرأ أيضا

حساب الاتحاد يتغزل في حجازي قبل مواجهة سباهان أصفهان

7 أجانب يدعمون قائمة الاتحاد أمام أصفهان.. غياب رومارينيو وكانتي

حمل تطبيق سعودي الآن