صحف السعودية| ثأر سيدات النصر من الهلال والإيقاف يهدد نجم الأهلي

تاريخ النشر: 04/12/2023
1110
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 4 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

ثأرت سيدات النصر، من خسارة فريق الرجال من الهلال، بعد تخطي سيدات الزعيم في نصف نهائي كرة القدم لألعاب الصالات بدورة الألعاب السعودية بنتيجة "2-1".

الاقتصادية

أكد البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أنه يسعى لإكمال سلسة الانتصارات في جميع البطولات، وتخطي لقاء نساجي في دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن سلمان الفرج قائد الزعيم، من اللاعبين المهمين جدا في الفريق.

عكاظ

يواجه عبد الباسط هندي، مدافع الأهلي، خطر الإيقاف والغياب عن لقاء الفيحاء، حال حصوله على بطاقة صفراء أمام الرائد، في اللقاء المقرر إقامته السبت المقبل.

الرياضية

قرر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، استبعاد كريستيانو رونالدو، وسلطان الغنام، من القائمة المغادرة إلى طاجيكستان، لمواجهة استقلال دوشنبه غدا الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

الجزيرة

أعلن مدرب فريق الاتحاد غاياردو عن مشاركة المدافع أحمد حجازي اليوم أمام فريق ساباهان الإيراني مشيراً إلى أن مشاركته في المباراة ستكون لمدة 45دقيقة أو 60 دقيقة.

حمل تطبيق سعودي الآن