فضيحة تحكيمية تمنع مانشستر سيتي من تسجيل هدف الفوز على توتنهام

تاريخ النشر: 03/12/2023
77
منذ 4 شهور
فضيحة تحكيمية تمنع مانشستر سيتي من تسجيل هدف الفوز على توتنهام

شهدت مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام كارثة تحكيمية كبرى من الحكم "سيمون هوبر"، الذي أدار القمة التي إقيمت على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحرم القرار التحكيمي من الحكم سيمون هوبر مانشستر سيتي من تسجيل هدف الفوز بالمباراة، في الدقيقة "93" من عمر المواجهة.

وانتهت قمة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسيبر بنتيجة 3-3، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكان مانشستر سيتي قد سقط في فخ التعادل ضد ليفربول في الجولة الماضية، بهدف لمثله، ليتنازل حينها عن الصدارة لصالح أرسنال بفارق نقطة وحيدة.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر.

قرار غريب: 

انطلق النجم إيرلينج هالاند في الدقيقة "93" في وسط ملعب فريقه، ليمرر كرة حاسمة لزميله المنطلق جاك جريليش في قلب دفاعات توتنهام، وهو ما وضعه في وضع الانفراد بالمرمى.

وشهدت لحظة ما قبل تمرير هالاند للكرة، تعرضه لمخالفة من لاعب وسط توتنهام، ولكن النجم النرويجي احتفظ بالكرة ونجح في تمريرها، مع منح الحكم (اتاحة الفرصة) لهداف مانشستر سيتي.

وفجر الحكم سيمون هوبر غضب هالاند بعد أن مرر الكرة ووضع جريليش الذي كان في وضع صحيح على مستوى "التسلل"، ليطلق صافرة أوقفت الهجمة التي كانت ستكون سببا في تسجيل هدف الفوز للسيتي.

وانفجر هالاند غاضبا في وجه حكم اللقاء، لدرجة وصلت لمرحلة السباب بقوله (تبا لك)، حيث نال الهداف النرويجي بطاقة صفراء بعد احتجاجه على القرار التحكيمي الغريب، خاصة أنه منحه الفرصة لاستكمال الهجمة الواعدة، قبل أن يطلق صافراته بشكل غريب.

اقرأ أيضا

منافس الاتحاد.. أوكلاند سيتي ينجو من خسارة ودية قبل كأس العالم

مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع توتنهام بالبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن