أخبار الهلال| عرض برازيلي لضم الفيراري وبراءة من شائعة "الدنبوشي"

تاريخ النشر: 03/12/2023
204
منذ 4 شهور
أخبار الهلال| عرض برازيلي لضم الفيراري وبراءة من شائعة الدنبوشي

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على غريمه التقليدي النصر، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

- ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

قال الصحفي الإسباني "ألفريدو مارتينيز"، فإن ماركوس ألونسو، ظهير برشلونة لديه عروض من السعودية للانضمام إليهم في الشتاء، ورغم هذا فإن اللاعب لا يفكر في الخروج وينتظر نهاية عقده في يونيو.

يسعى الفتح للتوقيع مع عبدالله الحمدان مهاجم الهلال في فترة الانتقالات الشتوية سواء كان بالإعارة أو شراء عقد اللاعب، ومن الممكن أن يوافق الهلال على رحيل اللاعب، عن طريق الإعارة فقط.

نشر نادي الهلال لقطات مصورة للمشجع السنغالي مع عبارة:  "المشجع السنغالي أليو باكو يهتف مع المتصدرين: الهلاااااال.. لا إله إلا الله" وذلك لتفنيد إشاعة تواجد "ساحر" يساعد الفريق على الفوز.

أورد الصحفي التركي "إكرم كونور" عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، بأن الجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو قد يرحل عن الهلال، خاصة أنه يحظى باهتمام من ناديين برازيليين لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن