"ساحر برشلونة" يتوقع فوز مبابي بالكرة الذهبية في هذه الحالة

تاريخ النشر: 03/12/2023
35
منذ 5 شهور
ساحر برشلونة يتوقع فوز مبابي بالكرة الذهبية في هذه الحالة

تحدث أحد الأساطير التاريخيين لنادي برشلونة الإسباني، في تصريحات هامة عن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتى هنا الحديث عن الأسطورة البرازيلية رونالدينيو والذي لعب لفريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة أيضًا خلال مسيرته الكروية.

ولعب رونالدينيو لصفوف باريس سان جيرمان في الفترة من 2001 حتى عام 2003، قبل أن ينتقل الساحر البرازيلي إلى صفوف برشلونة من أجل كتابة المجد.

رونالدينيو يتوقع فوز مبابي بالكرة الذهبية 

وعلى هامش بطولة العالم لرياضة تيكبول (مزيج من كرة القدم وكرة الطاولة)، والتي تقام في مدينة بانكوك الأندونيسية، فقد تحدث الأسطورة البرازيلية رونالدينيو عن كيليان مبابي.

وقال رونالدينيو: "أتوقع أن يحقق مبابي الكرة الذهبية قريبًا مع أي نادى ينضم إليه، لكني أتمنى أن يحقق الكرة الذهبية مع باريس سان جيرمان".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع: "أنا أعشق باريس سان جيرمان وأيضًا أمتلك علاقة قوية بكيليان مبابي فهو صديقي، ولهذا السبب أتمني أن يحرز الكرة الذهبية داخل نادي العاصمة الفرنسية".

وحصل مبابي على المركز الثالث في سباق الكرة الذهبية لعام 2023، خلف كل من النرويجي إيرلينج هالاند والأرجنتيني ليونيل ميسي الحاصل على الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث ارتبط اسمه كثيرًا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

مبابي الغاضب يهين نيوكاسل الضعيف بعد صدمة دوري الأبطال 

ريال مدريد لن يضحي بـفينيسيوس جونيور من أجل مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن