تصريح مثير لمدرب الاتحاد بشأن المونديال .. ومفاجأة عن حجازي

تاريخ النشر: 03/12/2023
917
منذ 5 شهور
تصريح مثير لمدرب الاتحاد بشأن المونديال .. ومفاجأة عن حجازي

تحدث مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد، عن مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، بالجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

فريق الاتحاد يتواجد في المجموعة الثالثة، التي تضم أندية سباهان أصفهان الإيراني، والقوة الجوية العراقي، وأجمك الأوزبكي، علمًا بأن "العميد" نجح في التأهل بشكل رسمي لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. 

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في تمام التاسعة، مساء غد الإثنين بتوقيت السعودية، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وقال مارسيلو جاياردو، في المؤتمر الصحفي لمباراة سباهان أصفهان: "مواجهة الغد فرصة جيدة لحسم الصدارة، نريد الظهور بشكل جيد في المواجهة والانتصار".

وأضاف : "لائحة البطولة للأسف تسمح بمشاركة 5 لاعبين أجانب فقط، وهذا الأمر يحد من إظهار كافة القدرات، أحمد حجازي جاهز، وسيشارك غدا، والفكرة إشراكه 45 دقيقة لـ60 دقيقة".

وتابع : "المباريات كثيرة، وفترة الاستراحة بين المواجهات قصيرة، بكل تأكيد هناك فكرة للتدوير، ولكن الأهم نظام الفريق لا يتأثر، ونأمل أن نكون بكامل الجاهزية، والوصول للمونديال بأفضل حالة ممكنة".

يذكر أن الاتحاد يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة خلال 5 مباريات، حيث حقق الفوز في أربع مواجهات، بينما تلقى خسارة وحيدة أمام القوة الجوية العراقي، في حين يأتي فريق سباهان أصفهان بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

تصريحات قوية لمدرب سباهان: الاتحاد كتاب مفتوح

نجم وسط الاتحاد يطير إلى لندن.. جراحة تصدم جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن