6 ديربيات مرتقبة بين النصر والهلال .. "فرصة ذهبية للثأر"

تاريخ النشر: 03/12/2023
627
منذ 4 شهور
6 ديربيات مرتقبة بين النصر والهلال .. فرصة ذهبية للثأر

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سيكون أمامه فرصة ذهبية للثأر من خسارته أمام الهلال، خلال الموسم الحالي 2023/2024، على صعيد أكثر من بطولة.

وحقق فريق الهلال، فوزا ثمينا على غريمه التقليدي النصر، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

وأحدثت نتيجة الديربي حالة من الغضب داخل الشارع النصراوي، خاصة تجاه الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، إضافة إلى أخطاء الحارس نواف العقيدي.

وتفيد الشواهد إلى أن هناك 6 مواجهات مرتقبة جديدة بين الهلال والنصر، في الفترة المقبلة من الموسم الرياضي الحالي 2023/2024، بالنظر إلى مسار الفريقين.

 ستكون المواجهة المؤكدة بين قطبي الرياض، على صعيد الدوري السعودي بالدور الثاني، إضافة إلى مواجهة الفريقين في كأس موسم الرياض.

أما عن المواجهات المحتملة، فستكون بناء على قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأيضا مباراتين في دوري أبطال آسيا، بالمراحل الإقصائية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

النصر يفاضل بين ثنائي محترف لدعم حراسة الفريق في الشتوية

أول رسالة من ماجد عبدالله على ما حدث بديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن