الاتحاد ضد سباهان| موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تاريخ النشر: 03/12/2023
384
منذ 5 شهور
الاتحاد ضد سباهان| موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

يتزين ملعب "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية" من أجل استضافة مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وافتتح الاتحاد مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بالفوز على أجمك الأوزبكي بثلاثية، ثم ألغيت مباراته في الجولة الثانية أمام سباهان، ثم فاز على القوة الجوية بهدف دون رد.

وخسر الاتحاد في مباراة الجولة الرابعة على يد القوة الجوية 2-0، قبل أن يعود ويفوز على أجمك في الجولة الخامسة، وسيكافح رجال المدرب مارسيلو جاياردو للخروج بنتيجة إيجابية أمام سباهان من أجل ضمان صدارة الترتيب.

ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي سباهان الإيراني وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وسيكافح الأخير لتحقيق الفوز أو التعادل قدر الإمكان.

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد وسباهان، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024، الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023، على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الاتحاد وسباهان في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بتوقيت السعودية والدوحة، وفي الخامسة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد سباهان

تذاع مباراة الاتحاد ضد سباهان عبر شبكة قنوات SSC بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports AFC 2.

حمل تطبيق سعودي الآن