النصر يفاضل بين ثنائي محترف لدعم حراسة الفريق في الشتوية

تاريخ النشر: 03/12/2023
295
منذ 5 شهور
النصر يفاضل بين ثنائي محترف لدعم حراسة الفريق في الشتوية

يستمر الحديث حول الحارس العالمي المستقبلي، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خاصة بعد رفض الإسباني ديفيد دي خيا، عرض العالمي في الفترة الأخيرة.

ويعتبر الإسباني ديفيد دي خيا، بدون نادٍ منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في الصيف، حيث تعاقد الشياطين الحمر مع الكاميروني أندريه أونانا من إنتر ميلان.

وجاء سبب رفض الإسباني، صاحب الـ32 عاما، لخطوة الانتقال إلى نادي النصر، لعدم رغبة زوجته في الانتقال للعيش في المملكة العربية السعودية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المسمار ينصح النصر بضم أحد الثنائي :

وجه الإعلامي الرياضي "عيسى المسمار"، نصيحة لإدارة النصر، لضم الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، لاعب رايو فاليكانو الإسباني، أو الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، لاعب فنربخشة التركي.

وكتب المسمار، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "في حال أن هناك رغبة من مدرب ‎النصر، لحارس أجنبي خلال الفترة الشتوية، من الخطأ عودة ‎أوسبينا لاعب له أكثر من عام وهو مصاب عودته مجازفة".

وتابع: "ضم حارس دومينيك ليفاكوفيتش، حارس فنربخشة، أو، حارس منتخب مقدونيا، ونادي رايو فاليكانو(ستول ديميتريفسكي)، جميعهم يتميزون على اوسبينا أنهم :أفضل كمستوي، أصغر عمر، أكثر جاهزية، أفضل بنية جسمانية".

ويحرس مرمى النصر، نواف العقيدي، الذي شارك أساسيًا في 12 مباراة في الدوري هذا الموسم، وحافظ على شباكه نظيفة في 3 مباريات فقط، ويحتل فريق رونالدو المركز الثاني بالدوري السعودي.

اقرأ أيضا

كاسترو يورط النصر قبل كارثة الهلال.. سر هزيمة ديربي الرياض

النصر يكشف موعد عودة تيليس بعد إصابته أمام الهلال في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن