الفراج ينهي جدل تحكيم ديربي الهلال والنصر.. "الهروب من الحقيقة"

تاريخ النشر: 03/12/2023
3272
منذ 4 شهور
الفراج ينهي جدل تحكيم ديربي الهلال والنصر.. الهروب من الحقيقة

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على الجدال الدائر في الشارع الرياضي السعودي، من بعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر، على القرارات التحكيمية وتأثيرها على نتيجة المباراة. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على غريمه التقليدي النصر، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

وهناك حالة استياء واسعة بين جماهير النصر، اعتراضا على القرارات التحكيمية التي شهدتها المباراة، مؤكدين على تجاهل الحكم احتساب ركلة جزاء واضحة على حارس مرمى الهلال ياسين بونو، فضلا عن عدم شرعية هدفي الأزرق الأول والثاني عن طريق سافيتش وميتروفيتش. 

رد الفراج على جماهير النصر باتهام الهلال بـ"المجاملة التحكيمية"

وقال الإعلامي الرياضي وليد الفراج، ردا على انتفاضة جماهير النصر ضد القرارات التحكيمية لديربي الهلال: "الحديث عن أخطاء تحكيمية أثرت في نتيجة الديربي هو إهدار للوقت وهروب من الحقيقة".

وأضاف: "أنني أعتقد أن أحد فرق الدوري قد أصبح لديه تراكم هائل من النضج والخبرة وإداره الأمور كما يريدها بفضل استقراره وإدارته المؤسساتية، الفرق واضح مع احترامي وتقديري للجميع". 

اقرأ أيضا

فهد الهريفي يزيد أوجاع النصر .. الهلال سيحصد كل بطولات الموسم

طلب عاجل من خيسوس إلى لاعبي الهلال بعد ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن