الهلال بطل الشتاء.. ملحمة الزعيم من الألف إلى الياء بعد الكلاسيكو

تاريخ النشر: 03/12/2023
118
منذ 5 شهور
الهلال بطل الشتاء.. ملحمة الزعيم من الألف إلى الياء بعد الكلاسيكو

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من حسم لقب بطل الشتاء لدوري روشن السعودي، بصرف النظر عن نتائج الجولتين 16، 17 من عمر الموسم الكروي 2023-2024 .

وبات الهلال حاليا في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي على خلفية حسمه مباراة الكلاسيكو بين الهلال والنصر بثلاثة أهداف نظيفة ووصوله على النقطة 41 في المركز الأول .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونجح البرتغالي خورخي خيسوس في حسم لقب بطل الشتاء سريعا لصالح الهلال بطريقة خيالية عقب فوزه على النصر وتسيد الكلاسيكو في وقت عانى خلاله من إصابة أهم نجومه على الإطلاق وهو البرازيلي نيماردا سيلفا المصاب بقطع في الرباط الصليبي .

وتشير الأرقام إلى تفوق كاسح لبطل الشتاء في دوري روشن السعودي وهو الهلال الذي حقق أكبر معدل من الانتصارات " 13 فوز "كما يملك أقوى خط هجوم في الدوري برصيد 46 هدفا وأخيرا امتلاكه أقوى خط دفاع في الدور الأول أيضا لبطولة دوري روشن السعودي فلم تهتز شباكه سوى 8 مرات فقط في 15 جولة بالتمام والكمال .

وينفرد الهلال مع المدير الفني خورخي خيسوس حاليا بالقمة برصيد 41 نقطة بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحقيه النصر و11 نقطة كاملة عن الأهلي صاحب المركز الثالث و13 نقطة عن حامل اللقب الاتحاد صاحب المركز الرابع وهو ما يحسب للمدرب خورخي خيسوس .

اقرأ أيضا

مدرب الطائي يشيد بقوة الهلال قبل مواجهة الفريقين بدوري روشن

النصر يكشف موعد عودة تيليس بعد إصابته أمام الهلال في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن