صحف السعودية| مكافأة مغرية لنجوم الهلال والصليبي يهدد نجم الطائي

تاريخ النشر: 03/12/2023
521
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأحد

الشرق الأوسط

أعلن نادي الطائي أن الكشوفات المبدئية التي خضع لها اللاعب عبد الكريم السلطان، أوضحت اشتباه إصابته في الرباط الصليبي، على أن يتم إجراء الكشوفات الكاملة لتحديد نوع الإصابة.

الاقتصادية

أوضح البرتغالي روبن نيفيز لاعب فريق الهلال لكرة القدم، أنه يريد البقاء مع فريقه ولن يرحل إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الرياضية

استبعد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، محمد العويس، حارس المرمى، من حساباته أمام ناساجي الإيراني، غدًا، في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

الجزيرة

احتفل فهد بن نافل رئيس نادي الهلال مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في الديربي وتوسيعه الفارق بينه وأقرب منافسيه إلى 7 نقاط، معلنا تقديم مكافأة للاعبين قدرها 100 ألف ريال.

اليوم

قال بيسكان مدرب الشباب إنه حزين على نتيجة مباراتهم أمام التعاون والهزيمة وإنهم قدموا أداءاً مميزاً عكس الشوط الثاني، موضحا أن بانيجا لاعب وسط الفريق، لم يظهر بالشكل المطلوب، الأمر الذي كان سببا في تبديله.

اقرأ أيضا

ديربي الرياض.. الهلال يرغب في الثأر والنصر ينتظر عودة رونالدو

رابطة الدوري تصدم الأهلي والنصر .. تصريح مثير قبل الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن