بوفون عن وقوع إيطاليا في مجموعة الموت بيورو 2024: نحن قلقون

تاريخ النشر: 03/12/2023
63
منذ 4 شهور
بوفون عن وقوع إيطاليا في مجموعة الموت بيورو 2024: نحن قلقون

يشعر الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون وبطل كأس العالم 2006، أن مجموعة يورو 2024 تذكره بالمجموعة التي تأهلت إليها إيطاليا في يورو 2012، عندما وصلت إلى النهائي.

وأوقعت قرعة كأس الأمم الأوروبية 2024 التي أقيمت مساء اليوم السبت، منتخب إيطاليا في المجموعة الثانية مع إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

وتستضيف ألمانيا في شهر يونيو المقبل، منافسات كأس الأمم الأوروبية، بمشاركة 24 فريقا، حيث سيتم تقسيمهم على 6 مجموعات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وستقام مباريات اليورو على 10 ملاعب في 10 مدن ألمانية مختلفة، في الفترة ما بين 14 يونيو حتى 14 يوليو، حيث ستجرى مباراة الافتتاح في ملعب أليانز أرينا في ميونخ، وسيقام النهائي في ملعب برلين الأولمبي.

رد فعل مثير من بوفون على مجموعة إيطاليا

وقال جيانلويجي بوفون في تصريحات لـ راي سبورت: "كان من الرائع إعادة هذه الكأس إلى الدائرة، حيث نشعر بالفخر والمسؤولية عند خوض هذه المسابقة كأبطال".

وأضاف: "بالنظر إلى أننا كنا في الوعاء الرابع، كان من المحتمل دائمًا أن نواجه قرعة صعبة وهذا ما حدث بالفعل بالوقوع مع إسبانيا وكرواتيا".

وأكمل: "هذه المجموعة تشبه إلى حد ما تلك التي كانت لدينا في يورو 2012 مع أسبانيا وكرواتيا وجمهورية أيرلندا، ولقد تأهلنا للمركز الثاني في ذلك الوقت ووصلنا إلى النهائي، وفي النظام هذه المرة، تتأهل أفضل أربعة فرق صاحبة المركز الثالث أيضًا، مما يزيد من فرصنا".

وتابع: "نحن قلقون، لكن الفرق الأخرى لن تقفز من الفرحة بمواجهة إيطاليا أيضًا، وسيكون هناك وقت حتى يونيو لكي يتحسن هذا الفريق".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأردف: "من حيث الأفراد، هناك 3-4 فرق في المنافسة لديها فرق أقوى، ولكن عندما نعمل كوحدة واحدة، بعقل واحد، لا أعرف عدد الفرق الأقوى منا حقًا".

اقرأ أيضا

الفيفا يحرم نجم ألمانيا من يورو 2024 بسبب تصرف غير أخلاقي

تصريح مثير من مدرب إيطاليا بعد الوقوع في مجموعة الموت بيورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن