تصريح مثير من مدرب إيطاليا بعد الوقوع في مجموعة الموت بيورو 2024

تاريخ النشر: 02/12/2023
40
منذ 4 شهور
تصريح مثير من مدرب إيطاليا بعد الوقوع في مجموعة الموت بيورو 2024

اعترف لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم، بصعوبة المجموعة التي وقع فيها في قرعة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأوقعت قرعة كأس الأمم الأوروبية 2024 التي أقيمت مساء اليوم السبت، منتخب إيطاليا في المجموعة الثانية مع إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

وتستضيف ألمانيا في شهر يونيو المقبل، منافسات كأس الأمم الأوروبية، بمشاركة 24 فريقا، حيث سيتم تقسيمهم على 6 مجموعات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وستقام مباريات اليورو على 10 ملاعب في 10 مدن ألمانية مختلفة، في الفترة ما بين 14 يونيو حتى 14 يوليو، حيث ستجرى مباراة الافتتاح في ملعب أليانز أرينا في ميونخ، وسيقام النهائي في ملعب برلين الأولمبي.

سباليتي يؤكد جاهزية إيطاليا لمجموعة الموت

وقال لوتشيانو سباليتي في تصريحات صحفية عقب قرعة يورو 2024: "كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل أفضل، ولكن بعد ذلك كنا في الوعاء الرابع، ولا تنسوا أبدًا أننا إيطاليا".

هل منتخب إيطاليا قادر على الفوز باللقب: "من الصعب التنبؤ الآن، هناك أشهر عديدة متبقية، ولقد أثبتت ألبانيا بالتأكيد أنها منظمة تنظيماً جيداً، بينما نعلم أن الكثير سيعتمد على مستوانا في تلك اللحظة، والاستعداد الذي نتمكن من القيام به قبل المنافسة وكيفية عملنا معًا".

وأضاف: "كرواتيا فريق قوي وذو خبرة، وبعض لاعبيهم يتحسنون قليلاً، لكنني أعلم أن بعضهم في المستوى الأعلى".

وعن مواجهة منتخب إسبانيا في مجموعات يورو 2024؟ رد سباليتي: "أي شخص يحب هذه الرياضة يجب أن يستمتع بالتحدي، وإلا ستفقد كل المتعة التي توفرها".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع: خلال المباراة ستكون هناك لحظات مختلفة حيث يتعين على الفريق الدفاع، حتى مع وجود 10 لاعبين حول حافة منطقة الجزاء إذا لزم الأمر، ولكن الهدف دائمًا هو لعب كرة قدم جذابة وهجومية".

اقرأ أيضا

صدق لا أو تصدق.. حب شاكيرا لبيكيه كلفها 120 مليون يورو

صحف العالم| نراكم في ألمانيا ومودريتش في يورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن