براهيم دياز يحرج أنشيلوتي ويواصل تألقه مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 02/12/2023
29
منذ 4 شهور
براهيم دياز يحرج أنشيلوتي ويواصل تألقه مع ريال مدريد

تقام الآن مباراة قوية بين ريال مدريد وغرناطة ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني بجدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، بعد فوز منافسه جيرونا ضد فالنسيا.

وتواجه الفريقان في 51 مباراة، نجح فيها ريال مدريد بالفوز في 37 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 8 مواجهات، وانتصر غرناطة بست مباريات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح النجم المغربي الشاب براهيم دياز في تسجيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد ضد أصحاب الأرض غرناطة بعد مرور 26 دقيقة من عمر اللقاء.

براهيم دياز يواصل التألق مع ريال مدريد

ويواصل اللاعب المغربي براهيم دياز تألقه مع نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أصبح أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وعاد دياز إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد موسم قضاه على سبيل الإعارة في نادي ميلان الإيطالي، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان دياز يواجه منافسة شرسة من لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، إلا أنه تمكن من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية، وأصبح أحد الركائز الأساسية للفريق.

وسجل براهيم دياز 3 أهداف وصنع هدف في 13 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات.

ويبدو أن دياز لديه مستقبل مشرق مع ريال مدريد، حيث يتمتع بإمكانيات كبيرة وقدرات فنية عالية، ويقدم أداءً مميزاً في كل مباراة.

اقرأ أيضا

بيريز يغلق الباب ضد رحيل نجم ريال مدريد.. مفاجآت وراء الكواليس

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد غرناطة في الليجا.. تغييرات مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن